الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادي القضاة: إصابة 6 من القضاة وأعضاء النيابة بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 15/مايو/2020 - 01:23 ص

صرح المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة، أن غرفة العمليات المشكلة من مجلس إدارة النادي، تلقت أخطار بوجود حالات أصابة بفيروس كورونا بين القضاة وأعضاء النيابة العامة، وبلغ عدد الحالات إلي 6 مصابين، 5منها متواجدة بالمستشفيات للعزل والعلاج، وحالة واحدة بالمنزل، وجميع الحالات مستقرة.

وتابع “السيد”، أن ذلك يأتي في إطار متابعة غرفة العمليات المشكلة من مجلس إدارة النادي للقضاء، و للحفاظ على صحتهم وسلامتهم، وتوفير كافة التدابير والاجراءات اللازمة حال الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

“بقى يا مصريين هنخاف من إنفلونزا؟!”.. وفاة صاحب رسالة الاستهانة من كورونا متأثرًا بإصابته بالفيروس (فيديو)

وفي وقت سابق قرر المستشار عمر مروان، وزير العدل، إغلاق محكمة مدينة نصر صباح اليوم السبت، لمدة 14 يوما، لتعقيمها، وذلك عقب ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك في بيان صحفي للوزارة، والتى أكدت أنه عقب ظهور حالة إيجابية تحمل فيروس كورونا، لأحد المتواجدين داخل المبنى، وقرر الوزير نقل جلسات التي كانت تعقد بها لمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس.

وكشف مصدر مسئول، عن سبب غلق محكمة مدينة نصر، وذلك لإجراء عملية التطهير والتعقيم، موضحاً أن سكرتيرا يعمل في المحكمة أصيب بفيروس كورونا المستجد، وتأكد إصابة آخرين، وذلك عقب إجراء الكشف الطبي عليهم جراء مخالطتهم المصاب الأول.

وأضافت المصادر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن سكرتيراً يعمل في المحكمة أصيب بفيروس كورونا المستجد، من خلال شقيق له نقل إليه العدوي، ولم تظهر عليه أعراض الإصابة، وهو ما جعله يخالط العاملين بالمحكمة.

غلق محكمة مدينة نصر 14 يوما لتعقيمها بعد ظهور إصابة بفيروس كورونا

لأول مرة.. “الصحة” تكشف عدد تحاليل فيروس كورونا المستجد اليومية للمواطنين في المحافظات

تابع مواقعنا