الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فودة: “العشر الأواخر من رمضان خصهم الله بيوم مبارك وهو ليلة القدر”

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 16/مايو/2020 - 01:00 ص

تحدث الإعلامي محمد فودة، عن أجواء العشر الأواخر من شهر رمضان، موضحاً أن تلك الأيام مباركة وخصها الله تعالي بليلة القدر.

وتابع فودة عبر صفحته على الفيس بوك:”نعيش الآن فى أجواء العشر الأواخر من رمضان.. تلك الأيام المباركة التى خصها المولى عز وجل بليلة من أقدس الليالى وأعظمها على الإطلاق وهى “ليلة القدر” التى هى خير من ألف شهر والتى بارك فيها الليالى الوترية بأن جعل فضلها عظيم ففيها الدعاء المستجاب وفيها أيضاً العتق من النار”.

وأكمل فودة:”اللهم ببركة هذه الايام الطيبة وبقدر كرمك وحولك وقوتك ارفع عنا البلاء، ومتعنا بالقوة وبالقدرة على التعايش مع هذا الفيروس اللعين وأن يضطلع كل منا بواجبه فى حماية نفسه وأسرته وكل من حوله حتى نتجاوز هذه الازمة سالمين نحن وكل من نحب أن شاء الله”.

محمد فودة: رمضان فرصة لتجاوز الصغائر التى لم نجن من ورائها سوى الهم (صور)

وأشار فودة:”علينا أن نستثمر هذه الأيام الطيبة وما بها من روحانيات سائلين المولى عز وجل بأن يجعلنا من عتقاء الشهر الكريم.. لا يسعنى إلا أن أردد دعاء الرسول صلى الله عليه وسلم (اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا) فهو الدعاء الذى أوصى به الرسول السيدة عائشة لتكثر منه في العشر الأواخر من رمضان”.

واختتم فودة:”ليتنا ندعوا الله بهذا الدعاء اسوة برسولنا الكريم.. ندعوه ونحن موقنون بالإجابة.. فاليقين بالله هو سر الإجابة، جعلنا الله ممن يدعون من قلوبهم فيستجاب لهم الدعاء اللهم آمين يا أرحم الراحمين”.

محمد فودة يتسأل: لماذا يغامر المصريين بصحتهم ولا يأخذون الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا؟

تابع مواقعنا