الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل البرنس الحلقة 23.. دياب يحاول قتل محمد رمضان بأمر من أحمد زاهر (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 16/مايو/2020 - 09:40 م

حل الفنان محمد دياب، ضيفًا على الحلقة 23 من مسلسل البرنس، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

وظهر دياب في الحلقة بشخصية “كُتكُت” المجرم، والذي اتفق معه رأفت على قتل رضوان بأمر من فتحي، وذلك بمقابل 5 ملايين جنيه ويكتشف بعد ذلك أنها مجرد لعبة من ياسر على أخيه فتحي حتى يخرج منه بمصلحة مع رأفت.

وتنتهي الحلقة عند مشهد تواجد كُتكُت في شقة رضوان وتتبعه بعد دخوله المنزل، وعندما يفتح رضوان باب الثلاجة يلتف حوله حبل ليتم خنقه وهنا تنتهي الحلقة رقم 23.

مسلسل البرنس الحلقة 23.. معركة دموية بين محمد رمضان وأحمد زاهر ومحمد علاء (فيديو)

مسلسل البرنس من بطولة النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد ومحمد جمعة، ورحاب الجمل، ومحمد علاء، والفنانة اللبنانية نور، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي.

والعمل تدور أحداثه حول رضوان، والذي لديه 5 أخوات غير أشقاء، ويتوفى والدهم الأسطى “حامد البرنس” صاحب ورشة دوكو في إحدى حارات الشرابية، وبعدها يترك الميراث لرضوان مما يثير غضب الأخرين، وهذا يكون السبب في اتفاق أشقاءة عليه ودخوله السجن وقتل زوجته وابنه، ومن ثم يخرج رضوان من السجن ويقرر الانتقام منهم وتتوالي الأحداث في إطار مشوق.

تابع مواقعنا