الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 22.. خالد الصاوي يترك منزله لغادة عادل ويبحث عن عمل جديد

القاهرة 24
فن
السبت 16/مايو/2020 - 01:40 ص

سيطرت الفرحة على رقية خاصة بعد زواج ابنتها الكبرى من مجدي وإقامة حفل زفاف كبير لها حضره الجميع، بينما مريم سيطر الحزن والخوف عليها، فزوجها تركها وهرب وابنتها كفيفة وتحتاج لوجوده ورعايته لها.

وفي ذلك التقرير يقدم القاهرة 24 أبرز أحداث الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل ليالينا 80:

1- ذهب هشام -إياد نصار- إلى منزل أحد أصدقائه من أجل الاختباء عنده بالمنزل من العصابة التي كان يعمل بها، وطلب منه مساعدته لمعرفة من سرق منه الأموال.

2- جلست رقية -صابرين- مع بناتها بالمنزل يعدون كحك العيد، بعدما عادت من المصنع بعد يوم شاق من العمل، وحاولت أن تعلم بناتها كيفية إعداد الكحك.

3- جاء مرتضى -محمد علي رزق- إلى منزل بدرية -نهى عابدين- من أجل الاتفاق على تدابير الزواج، فعبرت راوية -هبة عبد الغني- عن عدم قبولها لتلك الزيجة، ولكن بدرية لم تهتم بحديثها ووافقت على طلب مرتضى بعدم إقامة حفل زفاف.

4- تفاجئت شقيقة مرتضى بزيارة الفتاة التي كانت تتجسس على شقيقها بالمصنع، وطلبت منها التودد من مرتضى حتى تعود للعمل مرة آخرى، إلا أنها طردتها ولم تستجب لها.

5- تزوجا فاطمة -هاجر الشرنوبي- ومجدي -حسني شتا- وأقيم لهم حفل زفاف كبير حضره مرتضى وبدرية، كما جاء جلال -خالد الصاوي-.

6- علم هشام بخيانة صديقه له وذهابه لزوجته وتهديده لها، فأصر هشام على مقابلته حتى يعرف منه ما حدث، ويحاول استعادة الأموال.

7- قرر جلال ترك المنزل وأخبر مريم بذلك، فخرجت عليهم جميلة وانهارت بعدما علمت بترك عمها للمنزل، ولكنه طمئنها بأنه سيأتي كل يوم ليطمئن عليها ولن يتركها بمفردها.

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 21.. إياد نصار يحاول الخروج من أزمته وغادة عادل ما زالت تحبه

تابع مواقعنا