• بحث عن
  • دينا الشربيني تستمر فى الصدارة بـ”لعبة النسيان”.. وتشعل مواقع التواصل الإجتماعى (صور)

    ماتزال النجمة دينا الشربيني تحلق فى سماء الابداع بأداء راقى ومتميز يدعمها للعام الثانى على التوالى لتكون فى صدارة نجمات جيلها من خلال مسلسل لعبة ” لعبة النسيان ” ، وبما تمتلكه من أدواتها وقدراتها على التحكم في صوتها وإيماءاتها وأداءها المهنى والذى لم يكن مفتعلاً طوال حلقات المسلسل.

    مشهد انهيار دينا الشربيني في لعبة النسيان
    مشهد انهيار دينا الشربيني في لعبة النسيان

    وتصدرت صاحبة لقب “الموهوبة” التريند منذ بداية عرض مسلسلها ” لعبة النسيان” فقد استطاعت على مدار شهر رمضان وحتى الحلقات الاخيرة من مسلسل ” لعبة النسيان ” ان تثير حالة خاصة جداً من الابداع بقدرات تمثيلة رائعة فى هذا العمل الدرامى الإنسانى وسط هذا العدد الكبير من المسلسلات التى تتنافس فى دراما رمضان العام الحالى.

    دينا الشربيني

    وتصدر  مسلسلها ” لعبة النسيان ” محركات البحث خلال شهر رمضان ، وتريند تويتر ، وأشعل المسلسل السباق الرمضاني خلال الاسابيع الماضية  باعتلائه قائمة الأكثر بحثًا على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، كما حصد المسلسل على العديد من الآراء الإيجابية على موقع تويتر ” تريند” معظم حلقات شهر رمضان.

    دينا الشربيني
    دينا الشربيني

    ومن جانبها أعربت النجمة دينا الشربينى عن سعادتها بهذا الكم الهائل من ردود الأفعال التى احاطها بها المشاهدين للعام الثانى على التوالى وهى ردود الأفعال التى أسعدتني بشدة حول مسلسل ” لعبة النسيان ” ،  وهو ما لم يأت من فراغ وإنما جاء نتيجة مجهود كبير قام بكل جميع المشاركين فى المسلسل وهو ما يلمسه المشاهدين بأنفسهم حلقة تلو الأخرى.

    دينا الشربيني
    دينا الشربيني

    واضافت بان جمهور السوشيال ميديا قد دشن بوستات عبر «فيسبوك» تُشيد بالمسلسل ، ومدي تأثره الشديد بأحداث المسلسل والحبكة الدرامية وهذا ما أسعدنى بشدة .

    دينا الشربيني تخسر دليل برائتها الوحيد في لعبة النسيان

    وينتمي مسلسل “لعبة النسيان” لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

    دينا الشربيني تخسر عائلة الشيال بعد تسريب صور مع شقيق عشيقها

    “لعبة النسيان” سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

    يذكر أن دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل “زي الشمس” الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة.

    دينا الشربيني من لعبة النسيان
    دينا الشربيني من لعبة النسيان
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق