الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بتروتريد” تحسم الجدل بشأن إدخال محصلي الغاز للمنازل بالتزامن مع أزمة كورونا

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 17/مايو/2020 - 07:18 م

حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زعم مجموعة من النشطاء مخالفة محصلي الغاز الطبيعي الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، ودخولهم المنازل لأخذ القراءات وتحصيل الفواتير.

وعلق مصدر بشركة بتروتريد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن الشركة لم تغير من سياستها لحماية العاملين في الشركة من فيروس كورونا، وألزمت جميع المحصلين بارتداء الكمامات والجوانتيات واستخدام المطهر وعدم دخول المنازل لأخذ قراءات العدادات.

بسبب كورونا.. “محصلو بتروتريد” يناشدون وزير البترول إلغاء قرار تحصيل فواتيز الغاز من المنازل

وأضاف المصدر، أن الشركة حريصة على تنفيذ تلك التعليمات ومن يخالفها من العاملين مع العملاء ينال جزاء إدراي، ولو تكرر يتم إيقافه عن العمل وننوه على عدم إدخال محصلي الغاز للمنازل.

وكانت شركة بتروتريد للخدمات التجارية البترولية، نشرت فيديو توضحي لتعريف العملاء بطرق دفع الغاز وتسجيل قراءة العداد الكترونيًا.

وجاء في بيان أصدرته الشركة إطار حرصها على سلامة العملاء والمحصلين، وتقليل فرص الإصابة ونقل عدوى فيروس كورونا المستجد، كما تم التنبيه على محصلين الشركة بعدم الدخول إلى المنازل وأخذ قراءة عداد الغاز الطبيعي نهائيا.

وأكدت الشركة، ضرورة التبليغ من داخل المنزل عن قراءة العداد ودفع الفواتير عن طريق خانات عداد الغاز، في أقل من دقيقة من الهاتف المحمول عن طريق اتباع الإرشادات، وذلك على الموقع الإلكتروني للشركة.

كما حددت الشركة تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد على الموقع الإلكتروني للشركة على الرابط التالي: http://petrotrade.com.eg/billing/billq.aspx

لدفع فواتير الغاز الطبيعي من المنزل، من خلال الطرق التالية وذلك عن طريق خانات عداد الغاز وهي: الاتصال بخدمة العملاء أو الكول سنتر عبر الرفم الساخن (١١٢٢) أو الاتصال عن طريق الخط الأرضى (٢٢٦٠١٣٨١) أوعبر شركات الدفع الإليكترونى مثل “أمان، مصاري، بي، فون كاش، فورى”.

تابع مواقعنا