• بحث عن
  • خالط وزير في الحكومة ولاعب دولي.. تفاصيل إصابة محافظ الدقهلية بفيروس كورونا (صور)

    عبد الله أبو ضيف

    أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، إصابته بفيروس كورونا، غير أن هذه الإصابة تبعث خلفها العديد من الأزمات خاصة مع مخالطة المحافظ المصاب لعددًا من المسؤولين والشخصيات المعروفة.

    وتبدأ الأزمة بصورة للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الشهر الماضي خلال زيارة لمستشفى تمى الأمديد، المخصصة للعزل الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد في المحافظة، لكنه لا يرتدي هو أو أي من الظاهرين في الصورة الإجراءات الوقائية اللازمة.

    محافظ الدقهلية اثناء زيارة مستشفي العزل تمي الأمديد

    الصورة التي كان من ضمنها عدد كبير من موظفي المحافظة مر عليها فترة أسبوعين، ولكن كان في نهايتهم خبرًا باصابة مدير الشؤون البيئة بمحافظة الدقهلية، على أثرها قررت المحافظة عمل تحاليل لكافة المخالطين في المبنى، وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن الديوان العام للمحافظة خالي من أية حالات للاصابة بفيروس كورونا.

    جاء ذلك تعقيبا على اكتشاف حالة إصابة لمدير إدارة البيئة بالمحافظة، وأوضح محافظ الدقهلية وقتها أن مدير البيئة في إجازة رسمية منذ بداية شهر رمضان ولم يتواجد بالديوان العام للمحافظة منذ ذلك التاريخ.

    محافظ الدقهلية ووزير الري

    وأكد محافظ الدقهلية أنه بالرغم من ذلك تم اتخاذ كافة الإجراءات والاحترازات اللازمة و إعطاء اجازة للعاملين بإدارة البيئة بالمحافظة والإدارات المجاورة لها بالديوان لمدة 14 يوم، لحين الاطمئنان عليهم، كما تم فحص العاملين المتواجدين بالديوان العام.

    إصابة محافظ الدقهلية بفيروس كورونا بعد ظهور إيجابية التحليل

    والتقى بعدها الدكتور أيمن مختار، بعددا من الشخصيات العامة، حيث نشر لاعب نادي الزمالك، طارق حامد صورة تجمعه بالدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية دون تحديد وقتها الزمني، ما أصار التساؤلات حول مصير لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك.

    فيما كان الأهم لقاء جمع بين محافظ الدقهلية صباح اليوم مع وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد العاطي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق