الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل تحويل مستشفى الصدر بأسيوط إلى حجر صحي لمصابي كورونا

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/مايو/2020 - 06:46 م

أعلنت مديرية الصحة بأسيوط، أنه جاري تجهيز مستشفى الصدر لتحويلها إلى مقر للحجر الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد.

وقال مصدر مسؤول بمديرية الصحة، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه جاري تجهيز وتطهير وتعقيم كافة أقسام المستشفى، مع التركيز والاهتمام بأقسام العناية المركزة والعزل ومعامل “pcr” المتطورة، وتنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” حرصًا على سلامة العاملين والمترددين عليها ضمن سلسلة التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وفي وقت سابق تفقد محافظ أسيوط مبنى القومسيون الطبي العام ومستشفى الصدر لمتابعة أعمال التطوير والالتزام بالإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وكان قد سبق تحويل مستشفى أبوتيج النموذجي ومستشفى الراجحي والمدينة الجامعية لمقار حجر صحي لمصابي فيروس كورونا المستجد واستقبال المرضى من مختلف محافظات الصعيد.

وكانت مديرية الصحة قد أعلنت في وقت سابق عن خدمة الخط الساخن رقم (٠١٥٥٠٠٥٠٢٩٢) لتلقى شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم الخاصة بفيروس كورونا المستجد والتعامل الفورى مع أية حالات اشتباه وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الاسبوع بالإضافة إلى أرقام وزارة الصحة والسكان (105) و(15335) والتى خصصتها وزارة الصحة لتلقي أية بلاغات خاصة بفيروس كورونا المستجد وتقييم الحالات وتوجيه المتصل لأنسب طريقة لتلقي الرعاية الطبية.

أول تعليق لنائب رئيس جامعة أسيوط بعد إصابتة بفيروس كورونا المستجد

تابع مواقعنا