• بحث عن
  • “كيد النساء” يظهر بين سيرين عبد النور وداليا مبارك عبر شاشة التلفزيون (صور)

    أحمد الجارحي

    ظهر خلال اليوم من برنامج “سهرانين معكم في البيت” الذي يعرض عبر شاشة تلفزيون الإمارات خلال شهر رمضان الجاري والذي يقدمه كل من النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، والفنان والمغني المصري أحمد فهمي، وينتمي البرنامج ضمن البرامج التي تقدم محتوى متنوع ويستضيفوا فنان في نهاية الحلقة.

    وكانت من ضمن فقرات اليوم فقرة استضافة المطربة السعودية داليا مبارك فعندما كانت تقدمها سيرين عبد النور خطأت في اسمها والتي دعته “ديالا مبارك” بدلًا من داليا مبارك، ثم نطقها بشكل الصحيح و مازحت أحمد فهمي بالضحك.

    ولكنها لم تعلم أن ذلك سوف يغضب داليا فعندما وحرصها علي وضع سرين في نفس الموقف فعندما أبدت داليا الترحيب بفهمي وسيرين قالت لهما: “أهلا يا أحمد وأهلا يا نسرين”، وثم عدلت من حديثها وقالت لها أقصد يا سيرين، وذلك تسبب في تغير ملامح سيرين عبد النور وغضبها خلال الحلقة، ولكن حاولت داليا أن تخفف من التوتر وأبدت إعجابها بـ “الجمبسوت” الأحمر التي ترتدي سيرين.

    من برنامج سهرانين معكم من البيت
    من برنامج سهرانين معكم من البيت

    فعندما سأل فهمي داليا عن إذا كانت أزمة فيروس كورونا سوف تجعلها تقلب الطاولة على أحد الأشخاص، فأسرعت سيرين بقولها إنها سوف تبدأ بقلبها على أنا لأنها لم تغفر لي أنني غلط في اسمها ولكنها لم تعلم مكانتها في قلبي، فكان رد داليا أنها تنتمي إلى برج الحوت مثلها فهي فقط تمزح معها.

    من برنامج سهرانين معكم من البيت
    من برنامج سهرانين معكم من البيت

    خروج المسلسل اللبناني دانتيل لسيرين عبد النور من السباق الرمضاني (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق