الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن الصفقات مع أندية الدوري الممتاز.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/مايو/2020 - 09:54 ص

ربط مسؤولو نادي الزمالك موافقتهم ببيع أي من اللاعبين الموجودين حاليًا على قائمة الإعارة، للأندية التي ترغب في ضمهم خلال الموسم الجديد، بموقف هذه الأندية مع الأبيض بخصوص الصفقات التي يطلبها الأخير.

ويتواجد بقائمة اللاعبين المعاريين في الزمالك حوالي 10 لاعبين، حيث رهن مسؤولو النادي الأبيض موقف هؤلاء سواء باستمرارهم مع أنديتهم الحالية أو بيعهم لأي نادي جديد، بموقف هذه الأندية مع الزمالك وطريقة تعاملتها مع القلعة البيضاء في ملف الصفقات، وذلك حسب ما كشفه مصدر داخل الزمالك في تصريح خاص لموقع “القاهرة 24”.

ولم يتحدد حتى الآن الموقف النهائي لعودة أي لاعب من المعارين إلى قائمة الزمالك من جديد في الموسم المقبل.

ويحتاج الزمالك ضم بعض النجوم في الميركاتو الصيفي، على سبيل المثال من أندية الإسماعيلي و المصري ووادي دجلة وكذلك بيراميدز.

حمادة عبد اللطيف ساخرا من عدم حصول الزمالك على لقب نادي القرن: “غيروا نظريات فيثاغورث”

وكما أشرنا من قبل إلي رغبة مسئولي الزمالك في التعامل مع صفقة باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، بمثابة الاختبار لمسئولي الدراويش، ويتمثل الاختبار في موقف إدارة الإسماعيلي من مفاوضات الأهلي مع اللاعب، لاسيما أنها أكدت في بيان رسمي عدم دخول النادي الأحمر في أي نوع من المفاوضات مع إدارة الدراويش لضم باهر

وفي حال بيع اللاعب للأهلي فسيتخذ مسئولو الزمالك وقتها قرارًا يفيد بقطع العلاقات مع قلعة الدراويش وعدم التعامل مع النادي الأصفر في أي صفقات مستقبلاً، خاصة أن النادي الأبيض دائمًا ما يكون متساهلاً في صفقاته التي يطلبها الإسماعيلي، سواء في المفاوضات أو الطلبات المالية وهو عكس ما يحدث من جانب إدارة الدراويش.

وأكد المصدر الزملكاوي أن هذه هي سياسية النادي الأبيض الجديدة التي سيتبعها خلال الفترة المقبلة بشأن صفقاته مع الأندية المحلية.

الزمالك يعلن موقفه من رحيل بن شرقي للدوري التركي

تابع مواقعنا