الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القوى العاملة: منح العاملين بالقطاع الخاص 5 أيام إجازة عيد الفطر

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/مايو/2020 - 02:56 م

أعلنت وزارة القوى العاملة، منح العاملين بالقطاع الخاص إجازة مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الفطر لمدة 5 أيام من الأحد 24 حتى الخميس 28 مايو الجارى، وذلك طبقا لما صدر من قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا.

وفي وقت سابق قال المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، المستشار نادر سعد، إن الحكومة ستصدر قرارًا غدًا بشأن منح إجازة للعاملين من موظفي الدولة بخصوص قرارات اليوم، والإجراءات الاحترازية التي تتخذها البلاد في عيد الفطر المبارك، موضحًا أن القرار سيكون بمنح إجازة.

خطة التعايش وغلق العيد.. أبرز قرارات الحكومة لمواجهة فيروس كورونا وعودة الحياة لطبيعتها

وأكد نادر سعد، في مداخلة للإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج القاهرة الآن، في قناة العربية الحدث، أن الإجازة ستكون لمدة 5 أيام من يوم 22 مايو، وحتى يوم 29 من نفس الشهر، وذلك لمنع الازدحام في فترات أيام عيد الفطر، وللوقاية من انتشار فيروس كورونا، موضحًا أن التطبيق الالزامي لارتداء الكمامة سيكون من 30 مايو.

الحكومة: تقديم ساعات الحظر ليبدأ من الساعة الخامسة مساءا طوال فترة العيد

وفي وقت سابق قرر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عددًا من القرارات ستشمل فترة عيد الفطر المبارك، من يوم الأحد وحتى الثلاثاء مدة عيد الفطر المبارك، وستتعلق بتعليق الصلاة في الساحات والمساجد، إلى جانب غلق الطريق المؤدي للمقابر في الأقصر، والطرق المؤدية لرأس البر في محافظة دمياط.

متحدث الوزراء: إجازة الحكومة لمدة 5 أيام من الأحد للخميس

تابع مواقعنا