الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مايو 2020

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 18/مايو/2020 - 02:58 م

يقدم موقع “القاهرة 24” للقراء والمتابعين، خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مايو 2020، حيث تتيح شركة “وي” لعملاها، فترة سماح لدفع الفواتير الربع سنوية تمتد نحو شهر، حيث بدأت فترة تسديد الربع الحالي من يوم 15 أبريل الماضي.

ويبحث جميع المصريين عن خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مايو 2020، عن طريق خطوات سهلة وبسيطة من المنزل خوفًا من النزول بسبب تفشي فيروس كورونا، تجنبًا لانقطاع الخدمة التي يترتب عليها انقطاع خدمات الإنترنت.

وبمجرد إعلان شركة المصرية للاتصالات، عن بدء تحصيل رسوم وفواتير التليفون الأرضي والتي بدأت 15 أبريل 2020 وتستمر حتى  مايو الجاري، ازداد البحث في “جوجل” على طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق سدادها قبل انتهاء المهلة المحددة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مايو 2020

يمكن للجمهور الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مايو 2020، عن طريق موقع المصرية للاتصالات “من خلال الضغط هنا

كل ما عليك بعد الدخول إلى الموقع، هو الضغط على أيقونة دفع فاتورة التليفون الأرضي، والتي ستفتح لك نافذة جديدة.

بعد فتح النافذة يطلب منك الموقع إدخال كود المحافظة ورقم التليفون المكون من 7 أرقام، ثم الضغط من جديد والذي يظهر لك الفواتير المستحق سدادها.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر مايو 2020

يمكن للمستخدمين دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2020، عن طريق عدة طرق مختلفة، أولها هي الدفع عن طريق منافذ شركة المصرية للاتصالات وشركة “وي” المنتشرة في كل محافظات مصر.

اقرأ أيضًا: موعد أذان المغرب اليوم في مصر الاثنين 18-5-2020 – 25 رمضان 2020

كما يمكن الدفع عن طريق منافذ الدفع الإلكترونية المختلفة، مثل خدمة البريدي المصري، أو خدمة “فوريط أو خدمة “مصاري”.

ثالث طرق دفع فواتير التليفون الأرضي شهر مايو 2020، هي الدفع عن طريق موقع شركة المصرية للاتصالات، والذي يأتي عن طريق عدة خطوات بسيطة.

خطوات دفع فواتير التليفون الأرضي عبر موقع المصرية للاتصالات

يجب أولًا الدخول إلى موقع المصرية للاتصالات، الرابط المرفق في الأعلى، ثم اختيار خدمة التليفون الأرضي وإدخال كود المحافظة ورقم التليفون.

بمجرد ظهور الفواتير المستحقة للدفع، اضغط على كلمة “سدد”، والتي ستمنحك عدة خيارات للدفع أبرزها عن طريق الفزا أو الماستر كارد، والتي تختارها للسداد بحسب بطاقتك الائتمانية.

تابع مواقعنا