الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية حلقة 24.. يوسف الشريف يثير التساؤلات حول قواه العقلية (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 18/مايو/2020 - 04:38 ص

كانت حلقة اليوم من مسلسل النهاية بها العديد من الأحداث المفاجأة، حيث بدأت من التكتل الذي يسعى الجميع فيه للبقاء على قيد الحياة وليس أكثر من هذا.

اكتشف رجال المحروقي (محمد لطفي) وفاته، وقرروا الانفصال، ومحاولة تجميع المال وليس أكثر، وعزموا على تويزع الـ”إي سي” الي” التي صنعها “روبوت” المهندس زين.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وكانت المفاجأة أن الطفلة التي جسدت دوره الفنانة نهال نور، قررت التعاون مع العصابة، وهذا من أجل الحصول على المال لتبقى هي وأشقائها على قيد الحياة.

ومازال مؤنس (أحمد وفيق) يحتجز عزيز (عمرو عبد الجليل)، لأنه مازال يشك في أمره، لأنه “روبوت”، اوخبر عزيز الأمن الذي يقف حراسة عليه أن كل شئ سينتهي ويخرج من هذا الحجز.

أخبر يُسر (محمد العمروسي) رضوى (ناهد السباعي)، أن زوجها قد مات، ولكن الحقيقة كانت تعطل عمل “الروبوت”، ولكنه فضل عدم الإفصاح لها بالحقيقة كي يقطع لها أمل عودتها لزوجها.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وانتقلت الأحداث فيما بعد للواحة، حيث استعاد المهندس زين وعيه، ولكن المفاجأة كانت أنه لا يتذكر أي مما حدث حلو المصل الذي حنقوه به، ويتصرف على طبيعته، وأعربت الحلقة عن وجود شئ ما يرتبط بالمشروب الذي يُقدم له في الواحة.

وانتهت الحلقة بطريقة أثارت التساؤلات حول قواه العقلية، حيث ذهب المهندس زين لمكان ما في الواحة، به ماكينة كبيرة الحجم، ووضع بها شئ ما، وانتهت الحلقة دون أن يفهم الجمهور ماذا يحدث.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

مسلسل النهاية حلقة 23.. إياد نصار رئيس الواحة ورجال الأمن يضربوا يوسف الشريف (صور)

مسلسل النهاية حلقة 22.. محمود عبد المغني صحفي يكشف سر مذهب ديني أساس الواحة (صور)

تابع مواقعنا