الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض الحلقة 26 مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

القاهرة 24
فن
الإثنين 18/مايو/2020 - 10:14 ص

يقدم موقع “القاهرة 24” للقراء والمتابعين، موعد عرض الحلقة 26 مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة، بعدما تسارعت وتيرة الأحداث خلال الحلقات الماضية خاصة بعد وفاة النجم أحمد خليل في الحلقة 20.

وليست هذه المرة الأولى التي يبدع فيها ياسر جلال، حيث يعتبر مسلسل الفتوة، هو رابع المسلسلات التي يشارك بها النجم ياسر جلال سباقات رمضان، حيث بدأ أدوار البطولة المطلقة في موسم رمضان 2017 بمسلسل ظل الرئيس، والذي أعقبه مسلسل رحيم ولمس أكتاف خلال العامين الماضيين.

موعد عرض الحلقة 26 مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال

ويبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 26 مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة، لمعرفة وقت إذاعة المسلسل في رمضان، وجميع توقيتاته، من أجل متابعة العمل الذي تعود أحداثه إلى حدود العام 1850.

الحلقة 26 مسلسل الفتوة

اتطلقت أحداث وحلقات مسلسل الفتوة في الليلة التي تسبق أول يوم رمضان، والموافق 23 أبريل من شهر الماضي، ليقترب المسلسل من الانتهاء، مع اقترابنا من توديع شهر رمضان الكريم.

وشهدت الحلقة الخامسة والعشرون من المسلسل، الكثير من الأحداث التي فاجأت الجماهير بدرجة كبيرة، وخاصًة انقلاب أحوال الجمالية رأسًا على عقب فحسن الجبالي (النجم ياسر جلال) صار فتوة الجمالية بعدما هزم الفتوة سيد (رياض الخولي) وتزوج ليلى والآن هناك من يخطط للانتقام منه.

تخلى حسن الجبالي الآن عن لبس الملثم فقد أصبح فتوة الجمالية بعدما هزم الفتوة سيد وصار بيده نصرة الغلابة في العلن بدلًا من الظل، فقد قرر عدم دفع غير القادرين للإتاوات.

وتزوج حسن الجبالي من ليل (الفنانة مي عمر) وهي زوجة الفتوة سيد (رياض الخولي) السابقة والتي حاول استعادتها أكثر من مرة ولكنها ترفض، والآن يريد الانتقام من حسن الجبالي واتفق مع الفتوة عزمي (أحمد صلاح حسني) شقيق ليل للانتقام من حسن الجبالي.

قنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقة 26

امتلكت مجموعة قنوات الحياة وشبكة قنوات “سي بي سي” حقوق بث مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، حيث يتم نقل المسلسل على أربع قنوات مختلفة هي قناتي الحياة والحياة دراما، بالإضافة إلى قناتي “سي بي سي” و”سي بي سي” دراما.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل البرنس الحلقة 25 بطولة محمد رمضان في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

ويستطيع الجمهور متابعة قناة الحياة على التردد 12206 على القمر الصناعي نايل سات، فيما يمكن متابعة قناة الحياة مسلسلات على تردد 12437، فيما تتواجد شبكة قنوات “سي بي سي” عبر تردد 11488، بمعدل ترميز 27500 للجميع.

مواعيد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 26

يتم عرض مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال في الساعة الثانية عشر وخمس دقائق بعد منتصف الليل عبر قناة الحياة، على أن تتم إعادتها في الرابعة صباحًا، والرابعة والنصف عصرًا.

طاقم عمل مسلسل الفتوة

استطاع النجوم المشاركين في العمل الابداع في تجسيد شخصيات مسلسل الفتوة، وأبرزهم ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، أحمد خليل، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، نجلاء بدر، مها نصار، محمود حافظ، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

قصة مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال

وتصور أحداث مسلسل الفتوة، شكل المجتمع المصري في القرن العشرين مبرزة إحدى شخصيات الفتونة التي اشتهرت بها الدولة المصرية، والتي كان منوطًا بها حماية المنطقة المتواجدة بها عن طريق التنازع بـ “النبوت”، ويعد المسلسل هو رابع الأعمال الأكشن للفنان ياسر جلال على التوالي.

صور مسلسل الفتوة

الحلقة الثالثة مسلسل الفتوة
ياسر جلال من مسلسل الفتوة
الحلقة الثالثة مسلسل الفتوة
صناع مسلسل الفتوة
الحلقة الثالثة مسلسل الفتوة
كواليس مسلسل الفتوة
تابع مواقعنا