• بحث عن
  • برقم الهوية.. طريقة التسجيل في نظام نور ومعرفة نتيجة الصف الأول

    التسجيل في نظام نور يمكن طلاب الصف الأول بالمملكة العربية السعودية وأولياء أمورهم من الاطلاع على نتائج الطلاب طوال العام، ويتيخ النظام في الوقت الحالي نتيجة الطلاب.

    ويمكن التسجيل في نظام نور برقم الهوية (الرقم المدني) فقط ويحصل الطالب على كلمة سر خاص به يمكنه الدخول بها إلى النظام ومتابعة نتائج الاختبارات وتقييم المعلمين طوال العام.

    التسجيل في نظام نور يوفر النتائج طوال العام

    ويوفر نظام نور لأولياء أمور الطلاب منصة لمتابعة أداء أبنائهم طوال العام من خلال التسجيل في نظام نور والدخول لمطالعة تقييم المعلمين للطلاب ونتائج الاختبارات، كما يتيح تسجيل الطلاب في الصف الأول الابتدائي وفي رياض الأطفال.

    ويمكن زيارة المنصة و التسجيل في نظام نور من خلال الرابط التالي:

    https://noor.moe.gov.sa/Noor/Login.aspx

    ووفقًا لوزارة التربية والتعليم السعودية فإن التسجيل في نظام نور يقدم نظام لكافة الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات الهامة والمجانية لكافة الطلاب لتسهيل العملية التعليمية بالكامل على أولياء الأمور والطلاب.

    نظام نور ورؤية 2030

    ويستهدف نظام نور مواكبة حكومة المملكة العربية السعودية لرؤية 2030، والتي اعتمدتها الحكومة السعودية من أجل تطوير كافة الوزارات في المملكة لتسهيل التعاملات اليومية لكافة المستفيدين عن طريق التسجيل في نظام نور .

    ومن الخدمات التي يمكن لمواطني المملكة الحصول عليها من خلال التسجيل في نظام نور هي خدمة تسجيل الطلاب الجدد وذلك دون الذهاب إلى المدارس والمراكز الإشرافية، من أجل التسهيل على أولياء الأمور في إلحاق أبنائهم الطلاب والطالبات بالمراحل التعليمية الأولى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق