الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صابرين: “مثلت بالباروكة عشان الناس.. وأشارك في فيلم إخراج شريف عرفة”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 01:30 ص

كشفت الفنانة صابرين عن مفاجئة لجمهورها أنها في طريقها للظهور بدور في أحد أفلام المخرج الكبير شريف عرفة، وهذا خلال مداخلتها عبر تطبيق “zoom”، في برنامج “القاهرة الآن” للإعلامية لميس الحديدي، عبر فضائية “العربية الحدث”.

وقالت صابرين خلال المداخلة عن المخرج شريف عرفة: “من المخرجين الي كنت بعاكسهم من زمان من بعيد ونفسي أشتغل معاهم وبطولة منة شلبي والفنان هنيدي مشيرة أنها لن تستخدم شعرها الطبيعي في الفيلم لانه يمثل حقبة معينة تتطلب استخدام البواريك”.

وتابعت: “أنها منذ خلعها للحجاب لم تقم حتى الآن بدور من غيره خاصًة أن شخصية رقية تمثل ست مصرية كادحة يتطلب الأمر معها لبس حجاب، بدون صبغ الشعر كما أن طبيعة تصفيف الشعر في وقت وتاريخ أحداث المسلسل كانت الكاريه”.

وأشارت أنها حرصت على إظهار الباروكة أثناء تصوير العمل حتى لا يقول الناس أن صابرين خلعت الحجاب بسبب العمل، قائلًة: “حبيت أقول ليهم اديني لسه لابسة البروكة وبشتغل ومافيش علاقة بين خلع الحجاب والشغل”.

وأضافت أن خلعها للحجاب أمر شخصي يخصها لأنها إنسانة ولها حقوق أن تفعل ماتشاء، فقالت: “بعرف قواعد ربنا كويس بس لايكلف الله نفسًا إلا وسعها “، مؤكدًة أنه رغم وجود موجة هجوم شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي وقت قرار خلعها الحجاب لكن كان هناك موجة أخرى مضادة ومساندة وكانت أكبر من الهجوم.

واختتمت أنها تستخدم السوشيال ميديا لكنها في بعض الاحيان تنزعج منها ولاتملك سوى حسابين على إنستجرام وهو قريب عهد وتويتر وهو الاساسي قائلة: “أنا تويترية أكتر”.

وتشارك صابرين في هذا الموسم الرمضاني بجانب عدد كبير من النجوم، وأبرزهم ياسمين، إياد نصار، خالد الصاوي، غادة عادل، منة عرفة، نورهان، نهى عابدين، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أحمد دعبد الفتاح، ومن إخراج أحمد صالح.

احتفال هبة عبد الغني وفريق عمل مسلسل ليالينا 80 بانتهاء التصوير (صور)

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 22.. خالد الصاوي يترك منزله لغادة عادل ويبحث عن عمل جديد

تابع مواقعنا