السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الفتوة الحلقة 27.. ياسر جلال منبوذ في أرض كسر الفتوات

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 06:04 م

مسلسل الفتوة الحلقة 27 بطولة النجم ياسر جلال، على قناة الحياة في رمضان 2020، ويتناول مسلسل الفتوة عالم الفتوات التي كانت تسيطر على مجريات الأمور في المجتمع قبل أكثر من قرنين من الآن.

ويجسد الفنان ياسر جلال في مسلسل الفتوة شخصية حسن الجبالي الذي يدخل في عدة صراعات لميوله في نصرة الغلابة أمام بطش الفتوات، ويعرض الجبالي بفتوة الغالابة.

مسلسل الفتوة الحلقة 27

تسارعت وتيرة الأحداث في مسلسل الفتوة فبعدما صعد حسن الجبالي (ياسر جلال) إلى منصب فتوة الجمالية على حساب الفتوة سيد (رياض الخولي) بعد مبارزة فيها الجبالي، اتفق سيد مع الفتوة عزمي (أحمد صلاح حسني) للانتقام من حسن، وبالفعل نفي حسن إلى أرض كسر الفتوات، وهي خاصة بالمنبوذين من الفتوات، لكن أهالي الجمالية يضنون أن حسن الجبالي توفى.

ويسير الفتوة عزمي في شوارع الجمالية يجمع الإتاوات من أهلها بعدما كان حسن الجبالي قد وضع نظامًا جديد يعفي فيه غير القادرين.

وتوفت والدة حسن الجبالي وهي تظن أن ابنها توفى، بينما علمت ليل (مي عمر) زوجة حسن الجبالي وشقية عزمي، بحملها.

قنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقة 27

يُعرض مسلسل الفتوة الحلقة 27 الذي يجسد بطولته النجم ياسر جلال، على العديد من الشاشات المصرية والعربية المالكة لحقوق بث المسلسل، وهذه القنوات هي: الحياة والحياة دراما وقناة مسلسلات وقناة OSN يا هلا.

ويعرض مسلسل الفتوة الحلقة 27 في التوقيتات التالية:

قناة الحياة 4:30، قناة روتانا خليجية 6:30، قناة الحياة دراما 6:30، قناة مسلسلات 7:30 مساء، قناة مسلسلات +2 09:30 مساءً، وعلى قناة الحياة 12:00 صباحًا، وقناة الحياة دراما 01:15 صباحًا، و قناة مسلسلات 01:30 صباحًا وقناة مسلسلات +2 03:30 صباحًا.

مسلسل الفتوة حلقة 26.. كسر الفتوات يغيثوا ياسر جلال ووفاة إنعام سالوسة (صورة)

قصة مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال

يدخل حسن الجبالي (ياسر جلال) في صراعات عديدة ومتتالية بسبب نصرته للغلابة أمام الفتوات ووقوفه في جانب الضعفاء، ويعرف الجبالي بنصير الغلابة ويتناول مسلسل الفتوة عالم الفتوات وتدور أحداثه في حي الجمالية عام 1850 أي قبل نحو قرنين من الزمان.

طاقم عمل مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة من بطولة النجم ياسر جلال، ومي عمر و أحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي ونجلاء بدر، وأحمد خالد صالح، وهنادي مهنى، وضياء عبدالخالق، ومحمود حافظ، والمسلسل من إخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان.

تابع مواقعنا