الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الفتوة حلقة 26.. كسر الفتوات يغيثوا ياسر جلال ووفاة إنعام سالوسة (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 04:14 ص

شهدت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل الفتوة العديد من الأحداث، حيث استعاد حسن الجبالي (ياسر جلال) وعيه، واكتشف أنه في أرض “كسر الفتوات” التي يعيش فيها الفتوات الذي ضُربوا أو أصبحوا منبوذين من أبناء حيهم بالجمالية، ويترأسم فتوة يُدعى (الأعور).

وقرروا مساعدته ووعدهم ابن الجبالي أنه سيعطيه المال الذي يرغبه، لذلك وافق على التعاون معه، أما الأجواء في الجمالية فأصبحت لا يُرثى لها، حيث أن عزمي أبو شديد (أحمد صلاح حسني) يجول في شوارع الجمالية، ليجمع “الإتاوة من أبنائها”، ويعفو من يرغب، ويضاعفها على من يشاء.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

وبعدما عرفت زينب (مها نصار) شقيقة حسن الجبالي، بخبر حمل ليل (مي عمر)، ذهبت لها وتحدثت معها بطريقة هادئة، وأخبرتها أن المنزل زادت وحشيته بعد مغادرتها منه، كما قابلت زينب جميلة (نجلاء بدر)، ولامتها على عدم تقديمها واجب العزاء في شقيقها حسن، وحاولت الأخرى الاعتذار ولكن زينب تركتها ورحلت.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

وانتهت الحلقة بشكل يزيد من مأساوية الأحداث، حيث توفت والدة حسن الجبالي، التي رحلت وهي تبكي على ابنها الذي تظنه قد توفي، وفي اللحظة التي ماتت فيها استيقظ حسن من نومه مفزوعًا لسبب لا يعرفه، وبكت زينب ونورا (ليلى أحمد زاهر)، ومن المنتظر أن تشهد أحداث أكثر حمية.

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

فريدة سيف النصر تنقذ ياسر جلال.. نكشف أحداث الحلقات القادمة من مسلسل الفتوة قبل عرضها (خاص)

موعد عرض الحلقة 26 مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

تابع مواقعنا