الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يصدر قرارا جديدا بشأن عقود الصفقات الجديدة (تفاصيل)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/مايو/2020 - 03:08 م

أصدر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قرارا جديداً يتعلق بعقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، وكذلك العقود الخاصة بالصفقات الجديدة التي من المقرر إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

جاء القرار متمثلاً في عدم التعديل على أي من البنود الموجودة في عقود اللاعبين، إلا بناءً على موافقة شخصية منه، بالإضافة إلى عدم صياغة أي عقد جديد إلا بعد الرجوع له، لوضع بند صريح يقضي بطريقة سداد المستحقات المالية الخاصة بصاحب العقد.

وعلم “القاهرة 24” أن قرار مرتضى منصور جاء بسبب واقعة التونسي حمدي النقاز ورحيله عن الزمالك وفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء من طرف واحد استنادًا على الوثيقة التي حصل عليها من محمد بدر، المدير المالي بفريق الكرة الأول للقلعة البيضاء، والتي كانت تؤكد حصول النقاز على مستحقاته عن طريق رواتب شهرية، وهو ما أكده الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وترتب عليه إصدار حكماً لصالح اللاعب في شكواه ضد النادي الأبيض.

مرتضى منصور يصرف رواتب المدربين بالزمالك

ولم يكن يعلم مرتضى منصور بالورقة التي حصل عليها النقاز بتعديل طريقة حصوله على المستحقات الخاصة، به لتصبح على هيئة رواتب شهرية بدلًا من دفعات.

 

الجدير بالذكر أن “فيفا” حكم لصالح النقاز بالحصول على مبلغ مليون و300 ألف دولار من الزمالك، وإلا سيتعرض النادي الأبيض للعقوبات.

تابع مواقعنا