الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا.. داليا مصطفى ضيفة إيمي سالم في برنامج مش هنسلم مش هنبوس على “القاهرة والناس” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/مايو/2020 - 05:19 م

تحل الفنانة داليا مصطفى ضيف برنامج “مش هنسلم مش هنبوس” الذي تقدمة الإعلامية إيمى سالم، وذلك غدًا الخميس الموافق 21 مايو، والذي يُذاع يومياً عبر شاشة قناة “القاهرة والناس”. 

ومن المقرر أن يتناول اللقاء كواليس تصوير مسلسل “حواديت الشانزليزيه” وأعمالها الفنية وبدايتها فى التمثيل هذا إلى جانب الكشف عن أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة، كما تتحدث عن دراستها فى المعهد العالى للفنون المسرحية، كما يتطرق الحديث أيضا الي قصة الحب بينها وبين زوجها الفنان شريف سلامة. 

استنوا النجمة #داليا_مصطفى مع #إيمي_سالم في #مش_هنسلم_مش_هنبوس الخميس 28 رمضان

استنوا النجمة #داليا_مصطفى مع #إيمي_سالم في #مش_هنسلم_مش_هنبوس الخميس 28 رمضان

Gepostet von ‎القاهرة والناس‎ am Dienstag, 19. Mai 2020

يشار إلي أن  يعرض برنامج “مش هنسلم مش هنبوس” أثناء شهر رمضان الكريم ، وفكرة البرنامج عبارة عن استخدام أحدث التقنيات في بث عبر الإنترنت لتقديم عرض كوميدي افتراضي، و تحتوى أفضل الحلقات الكوميديا والفقرات الكوميدية ،بالإضافة إلى مقاطع كوميدية جديدة.

داليا مصطفى تكشف كواليس تصوير “حواديت الشانزليزيه” في “أسرار النجوم”

يذكر أن آخر أعمال الفنانة داليا مصطفى مسلسل حواديت الشانزليزيه، الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيرًا وحصد ملايين المشاهدات،ويشارك في بطولته كل من إياد نصار، وإنجي المقدم، ومي سليم، وفريدة سيف النصر، وإدوارد، وحمدي الوزير، وقصة أيمن سليم، سيناريو وحوار، أيمن سليم ونهي سعيد، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى لتامر مرسي.

تابع مواقعنا