الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 26.. ظهور ماجد المصري وخالد النبوي يتزوج ريهام حجاج

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/مايو/2020 - 12:13 ص

كثرت التهديدات على دنيا فقرر ياسين عقد زواجهم حتى تكون في حمايته ولا يستطيع أحد الاقتراب منها، بينما أخيه حسن شعر بالحزن والاكتئاب بعدما علم بخبر زواجهم.

وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24″؛ أبرز أحداث الحلقة 26 من مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج:

1- أخبر كلا من دنيا وياسين أخيه حسن بزواجهم، فصدم من ذلك الخبر وتذكر خطوبتها على صديقه يحيى، فحزن حزنًا شديدًا لأنه يحبها منذ زمن ويود الزواج منها.

2- عادت دنيا -ريهام حجاج- إلى منزلها فتذكرت زواجها من يحيى والأيام التي عاشتها معه، كما تذكرت يوم رجوعهم من شهر العسل والمفاجأة التي أعدها لهم أصدقائها.

3- أقيمت المحاكمة الخاصة بحسن وترافع عنه أخيه ياسين -خالد النبوي- وقدم العديد من الاعترافات التي تثبت برائة أخيه حسن، فقرر القاضي تأجيل الحكم بالقضية.

4- حاول أحد السارقين أن يقتل دنيا بمنزلها، بعدما دفعت له هالة -منة فضالي- مبلغ من المال حتى تتخلص من دنيا، لأنها مازلت تحب وتغير على ياسين بالرغم من طلاقهم، ولكن الحراس الذين وضعهم ياسين لحماية دنيا استطاعوا القبض عليه.

5- طلب ياسين من دنيا الزواج حتى يكون بجانبها ويحميها من الجميع، وبالفعل أقيم حفل زفاف لهم حضره عمها وزوجته وأمه، وذهبا بعدها إلى منزلهم وعبر عن حبه لها وطمأنها.

والمسلسل بطولة ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، أشرف زكي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 25.. ريهام حجاج توافق على الزواج من خالد النبوي

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 23.. محمود حميدة يكشف فخ خالد النبوي

تابع مواقعنا