• بحث عن
  • رئيس ريال مدريد يزور تدريبات اللاعبين استعدادا لعودة الدوري الإسباني

    عمرو عبد العزيز

    كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد زار مقر تدريبات فريق الكرة، حيث تفقد أحوال لاعبي كرة القدم والسلة.

    ووفقا لما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن بيريز امتثل لقواعد البروتوكول الصحي الصارم الذي وضعته رابطة الليجا”.

    وأضافت الصحيفة: “بيريز ظهر مرتديًا قناعًا ويحافظ على مسافات الأمان وتحدث مع اللاعبين أثناء خوضهم للتدريبات البدنية في صالة الألعاب الرياضية”.

    وتابعت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، “أن بيريز اجتمع مع زين الدين زيدان حيث يستمر اللاعبون في العمل الجاد والتفكير في عودة المسابقات ويرغب المدرب الفرنسي في تحضير اللاعبين بأفضل جاهزية بدينة بالتزامن مع عودة الليغا ومباراته الهامة أمام مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا”.

    زيدان يعلق على عودة ريال مدريد للتدريبات استعدادًا للدوري الإسباني

    وواصلت: “زيدان قام بشرح خطة العمل لفلورنتينو بيريز حيث قاما بتحليل التواريخ المقترحة لعودة الليغا ودوري أبطال أوروبا.

    وأكملت الصحيفة واسعة الانتشار: “شعر اللاعبون بالسعادة من زيارة فلورنتينو بيريز لهم وأثنوا على التزامه بقواعد الأمان الصحية من أجل زيارة الفريق وتحدث أيضًا مع قائد فريق السلة وحثه على نقل تحياته لهم”.

    وأتمت الصحيفة: “خطة زيدان التحضيرية للاعبين تعتمد على أن يكون الفريق بأكلمه في قمة حالته البدنية لمدة ثلاثة أسابيع وتعتمد فكرته على المداورة بين اللاعبين في الفترة المقبلة لدرجة أنه من الممكن أن يعقد من سبعة إلى ثمانية تبديلات على التشكيلة في كل مباراة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق