• بحث عن
  • شاهد.. جنازة البطل الشهيد أحمد المنسي (فيديو)

    تعرض اليوم الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل “الاختيار”،  والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة البطل أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة وشهيد معركة كمين البرث عام 2017.

    وستشهد الحلقة العديد من الأحداث في مربع البرث، منها استشهاد البطل أحمد المنسي، بالكمين، حيث جاءت اللحظات الأخيرة في حياة بطل الصاعقة، خلال هجوم الإرهابيين على كمين “البرث” وإطلاق الرصاص بحجم هائل من الذخيرة على الكمين.

    الشهيد أحمد المنسي

    وطرحت قناة أون مشهد للبطل أحمد المنسي، وهو يقول لزملائه: “خلوا بالكم من نفسكم وعلى العهد يارجالة وزي ما اتفقنا ادفن بأفرولي والشهيد لا بيتغسل ولا بيتكفن”.

    فيما تشهد الحلقة جنازة البطل الشهيد أحمد المنسي، بحضور الآلاف من أهالي محافظة الشرقية، مرددين “لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله”، وتحيا مصر.

    مسلسل الاختيار الحلقة 26.. نجاح منسي ورجاله في الثأر من الإرهابيين

    مسلسل “الاختيار”بطولة النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد، ومحمد إمام.

    والعمل يتناول قصة حياة البطل أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد مع رجاله في معركة كمين البرث عام 2017 في شمال سيناء، كما يستعرض العمل العديد من المراحل السياسية الانتقالية والتي مرت بها مصر منذ عام 2011 وحتى 2017.

    وتدرج الشهيد المنسي في وظائفه العسكرية، حتى تقلد قيادة الكتيبة “103” صاعقة خلفًا للشهيد رامي حسنين الذي استشهد في أكتوبر عام 2016.

    وكان المنسي مشهودًا له بالكفاءة والانضباط العسكري، وتوفي تاركًا زوجة وثلاثة أطفال، كما عُرف بحب جنوده له دائمًا.

    مسلسل الاختيار الحلقة 27.. بدء ملحمة البرث ومنسي يكشف وصيته

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق