• بحث عن
  • سكان عمارة بالمعادي يتهمون سيدة وزوجها بتعمد نشر فيروس كورونا في المنطقة (فيديو كاميرات المراقبة)

    مؤمن سمير

    اتهم سكان أحد العمارات بمنطقة المعادى سيدة وزوجها بتعمد نشر فيروس كورونا في المنطقة، حيث أظهرت كاميرا مثبتة داخل مدخل العمارة، خلال ظهور شخص يقوم بملامسة الحائط أكثر من مرة.

    وكشف مقطع الفيديو قيام ذلك الشخص بالجلوس في مدخل العمارة، وملامسة الرخام الموجود بالعقار، وجلوسه على استراحة مخصصة لكبار السن، وتبين بعد ذلك أنه أصيب بفيروس كورونا المستجد هو وزوجته.

    وفى وقت سابق، تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة أصيب زوجها بفيروس كورونا وأن جيرانها يعملون أسرتها أسوء معاملة، وعندما علم الجيران وهما يتعرضون لأسوء أنواع المعاملة، مشيرة إلى أن زوجها بين الحياة والموت، موضحة أن يوم السبت الماضي، كان زوجها بمستفي العباسية وعندما عاد تجمهر العديد من الجيران وتحدثوا معنا بطريقة غير لائقة، حيث طلبوا منهم الأشعة، قائلة :” كأننا عاملين جريمة.. والأهالي يرفضون التعامل معنا على الإطلاق، حيث وصلت لمرحلة رفض الصيدليات ومحال البقالة توصيل الطلبات للمنزل.

    وتابعت: “بيقولوا إنتوا الشقة إللي عندها كورونا.. مبقاش في حد يرضي يطلعلنا دلوقتي”، لافتة إلى أن المياه تقطع عنها بالعمارة، “شقق وشقق” لافتة:” الشارع عندنا كله عرف وبيتعاملوا معانا كأننا جربة.. والمفروض نطرد من العمارة أنا وجوزي وأولادي حرام عليكوا سيبونا في حالنا”.

    القبض على المتهمين بالاعتداء على مسعف أثناء نقله مصاب بكورونا (بيان)

    ردا على وصف مُسعف بـ”الجربان”.. عقيد شرطة: أؤدي التحية العسكرية للدكتور وعربية الإسعاف

    أنت جربان.. تفاصيل تعدي شباب على مسعف حاول تيسير حركة المرور لنقل مصاب بكورونا (صور)

    بعد نشر “القاهرة 24”.. مُسعف يكشف تفاصيل تعرضه للضرب والتنمر أثناء نقله مصابا بكورونا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق