• بحث عن
  • الآن.. رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2020.. دفع فاتورة النت te data

    ننشر رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2020 وكيفية دفع فاتورة النت te data حيث تحظى على اهتمام بالغ خاصة في ظل إجراءات الوقاية من كورونا وتقييد حركة المواطنيين حيث أعلنت الشركة المصرية للاتصالات We بأنه سيتم التعامل مع فاتورة الخط الأراضي بشكل إلكتروني وتسدادها أيضاً.

    فاتورة التليفون الأرضي 2020

    وناشدت الحكومة المواطنين بأنه يجب علي المواطنين في الفترة القادمة سداد الاستحقاقات للخدمات إلكترونيا وذلك نظرا للظروف الحالية والإجراءات التي تمنع التجمعات للحد من انتشار فيرس كورونا، ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم رابط كيفية معروفة الاستعلام عن الفاتورة بالنسبه لخط الأراضي وكيفية سدادها إلكترونيا.

    خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي والدفع من خلال موقع المصرية للاتصالات

    وتقوم الشركة بإصدار أربع فواتير في العام الواحد بالنسبة للخط الأراضي وذلك بالمواقع الخاصة بتسداد الفاتورة وهي كل ثلاته أشهر، ويتم سداد الفاتورة كالتالي فاتورة في منتصف شهر يناير، وأخري في منتصف شهر إبريل، والثلاتة في شهر أكتوبر.

    ويجب الاستعلام عن سداد الفاتورة وكيفية السداد وتسمح الشركة المصرية للاتصالات لعملائها بفرصة للدفع وهي شهر تقريبآ وإن لن يتم السداد قبل الوقت المحدد وتحول الخدمة من إرسال واستقبال إلي استقبال فقط وعند عدم الدفع قبل خلال شهر تعتبر فترة الاستقبال، يقطع الخدمة مؤقتا، قبل قطعها نهائيا.

    رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

    يمكن الاستعلام عن الفواتير الخاصة بالخط الأراضي وسداد الفواتير بشكل رسم وبشكل أسرع وقتا وذلك عبر الرابط التالي: billing.te.eg/ar-eg أو بالاتصال على 111 رقم خدمة العملاء، ويجب متابعة الخطوات من الخدمة الصوتية لتعرف علي الفاتورة وإدخال كود المحافظة ثم رقم التليفون.

    من خلال الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات علي الإنترنت يمكن الاستعلام عن فاتورة الخط الأراضي، وذلك عن طريق إدخال كود المحافظة ثم رقم التليفون.

    مواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضي 2020.. استعلم بالخطوات (صور)

    وعند الانتهاء من الخطوات السابقة يجب الضغط علي”إظهار الفاتورة”، ويطلب منك كتابة الرقم السري وعند الانتهاء من كتابة الثلات خانات المطلوبة الضغط على”إظهار الفاتورة”.

    رابط فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019 “billing.te.eg”.. كيفية الاستعلام عنها بالخطوات

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق