• بحث عن
  • محاولة أخيرة من الأهلي لإقناع حسام عاشور بالاعتزال

    محمود صالح

    يواصل مسؤول النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب، مجهوداتهم من أجل الضغط على حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالاعتزال داخل القلعة الحمراء.

    وقدمت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بقياده محسن صالح، الشكر إلى حسام عاشور، عن الفترة التي قضها داخل جدران القلعة الحمراء، حيث رفضت تمديد تعاقده بناءا على طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

    ورفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تمديد عقد حسام عاشور، لعدم الاحتياج له خلال الفترة المقبلة، بسبي وجود اكثر من لاعب في مركزه.

    “القاهرة 24” يكشف تفاصيل عرض الزمالك للتعاقد مع حسام عاشور

    وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: أن مسئولو النادي تواصلوا في اليومين الماضيين من جديد مع حسام عاشور قائد الفريق لإقناعه بالاعتزال مع نهاية الموسم الكروي الحالي وعدم الانضمام لأي ناد أخر.

    وتابع:” الأهلي سيحقق الوعود التي حصل عليها اللاعب من رئيس النادي محمود الخطيب والتي تمثلت في تعيينه كمحلل في قناة النادي بجانب تعيينه في قطاع الناشئين وتنظيم مباراة اعتزال تليق به”.

    وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر قد قرر عدم تجديد تعاقد حسام عاشور مع النادي،وأبلغ لجنة التخطيط بقراره وقامت الأخيرة بدورها بالإجتماع باللاعب في شهر مارس الماضي وتم التأكيد له علي ان فايلر يحترم تاريخه الطويل مع الفريق لكن لا يري له أي دور مع الفريق في حالة استمراره وتجديد تعاقده.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق