الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية حلقة 27.. رضوى تعرف بأمر “روبوت” المهندس زين وعزيز يهرب من السجن (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 21/مايو/2020 - 02:09 ص

شهدت حلقة السابعة والعشرون من مسلسل النهاية الكثير من الأحداث، وبدأت من المكان الذي تقيم فيه صباح (سهر الصايغ)، مع الرجل الذي ساعدها منذ عدة أشهر، وجسد دوره الفنان حسام داغر، حيث أقنع الصايغ بأمر اقتراب الحرب، بل وأزهل ساعة عل ىالحائط مثل الساعة التي عُلقت على حائط صِديق، الذي يجسد دوره إياد نصار.

واستمرت الحلقة في رصد الأحداث في التكتل، حيث ذهب سعادة (محمود الليثي) لرجال المحروقي (محمد لطفي)، واتفق معهم كل يخرجوا عزيز (عمرو عبد الجليل) من الحبس، وباالفعل نفذوا الخطة التي وضعوها، وكانت المفاجأة هي معرفة مؤنس (أحمد وفيق) بهذا الأمر، بل ووافق على ذلك، ربما يكون الهدف هو التأكد من وتعطل عمل “الروبوت” الذي صنعه عزيز.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

واستطاع تُجار المخدرات الذي يتعامل معهم يُسر (محمد العمروسي)، أن يلقوا القبض على صباح، بل وطلبوا منها أن تعمل معهم في زراعة المحصول الذي يُستخدم في صناعة المخدرات فيما بعد، ووافقت الأخرى لأنها لم تملك خيارًا.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وكانت المفاجأة في الواحة عندما استطاع المهندس زين (يوسف الشريف) استعادة ذكراياته، من خلال التسجيلات الصوتية الخاصة به الذي بدأ في تسجيلها منذ مجيئة للواحة، كي يتمكن من تذكر جميع ما يحدث له ويمر به، وهذا دليل على تخطيه أزمة فقدان الذاكرة الناتج عن تناول هذا المشروب الذي يدمر خلال المخ.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وانتهت الأحداث في التكتل، وبالتحديد من خلال شادية (ياسمين علي) التي قررت الذهاب لمقابلة يُسر، ومساومته أن يعطيها المال في مقابل كتمها سر “روبوت” المهندس زين، ولكنه قتلها، وشعرت هي بأنه سيؤذيها قبلما تذهب، لذلك سجلت رسالة عن طريق الفيديو، لتتلقاها رضوى (ناهد السباعي) زوجة المهندس زين التي تزوجها هو حاليًا، واستطاعت رضوى أن تعرف كل شئ عن زوجها، أنه مفقود وليس بالمتوفي.

مسلسل النهاية الحلقة 26.. العمروسي يخدع ناهد السباعي وأحمد وفيق ويتاجر في المخدرات

هل هناك جزء آخر من مسلسل النهاية؟.. عمرو سمير عاطف يجيب (خاص)

تابع مواقعنا