الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف كواليس الحلقة 29 من مسلسل الاختيار .. التحقيق مع هشام عشماوي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 21/مايو/2020 - 11:24 م

شهدت الحلقة 28 من مسلسل الاختيار حالة من الترقب الشديد بين مشاهدي المسلسل، وذلك بعد تجسيد بطولة أبطال كمين البرث والمقدم الشهيد أحمد منسي، ورجاله من أفراد الكتيبة 103، وذلك بعد براعة صناع العمل في تقديم مشاهد تقترب من الحقيقة.

وتأتي الحلقة 29 من مسلسل والتي ستذاع غداً الجمعة، ضمن حلقات المسلسل، وسيتم فيها وصول الإرهابي هشام عشماوي، إلى مصر بعد تسلمه من السلطات الليبية، عقب القبض عليه داخل ليبيا في عملية أمنية، تمكن فيها رجال الأمن الليبي، من القبض عليه وآخرين.

وفي تلك الحلقة يظهر الإعلامي خالد أبو بكر خلال في أول مشاهد المسلسل، حيث صور مشهد عودة الإرهابى الهارب “هشام عشماوى”، ولحظة هبوط الطائرة التى كانت تقل الإرهابي، بعد القبض عليه فى ليبيا والإتيان به إلى القاهرة، وتم التصوير داخل الطائرة الحقيقية التى أعادت المتهم بارتكاب أعمال عدائية ضد رجال الجيش والشرطة ومنسآت الدولة.

وظهر في أول مشاهد المسلسل الفنان محمد رجب، والذي كان يرتدي قناعاً، ولكنه كشف عنه عقب استقلاله السيارة بصحبة عشماوي، ليذكره بنفسه خاصة أنه كان زميله في القوات المسلحة.

وشهدت المشاهد الأولي من المسلسل حديث خالد أبو بكر في مشهد تسليم عشماوي ووصوله، حيث قال خلال تسليمه: “الآن تستطيعون الترحم على الشهداء”، وقام بتصوير نفس المشهد في المسلسل والذي يحاكي لحظة قطع البث علي الهواء مباشرةً ونقل مشاهد تسليم عشماوي”.

 

وشهدت الحلقة 28 من المسلسل الهجوم على كمين البرث، وبسالة أبطاله في الدفاع عن الكمين حتي لا يقوم الإرهابيين، بالاستيلاء عليه ورفع علم تنظيم داعش الإرهابي، وهو ما أدي إلى استشهاد الكثيرين منهم بما فيهم قائد الكمين البطل أحمد منسي، ورفاقه.

وجسدت الحلقة 28 من المسلسل بطولة أفراد الكمين واحد تلو الآخر في الدفاع عن الكمين، محاولين منع وصول الإرهابيين إليهم حتي لا ياخذوا أي جثمان من جثامين الشهداء أو المصابين.

تابع مواقعنا