الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سوهاج تُسجل 7 حالات إصابة جديدة بكورونا.. وتعافي 4 بينهم الأمين العام للمحاكم

القاهرة 24
أخبار
الخميس 21/مايو/2020 - 10:04 م

قال مصدر مسئول بمستشفى حميات سوهاج المخصصة للعزل، إن المحافظة سجلت اليوم الخميس 7 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا بثلاث مراكز بالمحافظة، كما سجلت خروج 4 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا بعد تحول حالتهم من إيجابية إلى سلبية بينهم ماهر توفيق أبوجقنة الأمين العام لمحاكم سوهاج.

وأوضح المصدرلـ”القاهرة 24، أن الحالات الايجابية الجديدة جاءت الحالة الأولى لـ”س.م” ربة منزل تبلغ من العمر 75 عاما تقيم بنجع تمام، محولة من طبيب خاص، و”س.م.ح” ربة منزل تبلغ من العمر 43 عاما، تقيم في شارع الشيخ عبدالحميد منطقة الشهيد مركز سوهاج.

ولفت المصدر، إلى أن مركز أخميم سجل ثلاث حالات ايجابية الأولى لـ”م.م” رجل يبلغ من العمر 57 عاما يقيم بشارع الصحابة في أخميم، و”ع, س” مسن يبلغ من العمر 78 عاما يقيم بجوار جامع حنفي في أخميم، والحالة الثلاثة لـ”ف.أ” ربة منزل مواليد أغسطس 1940 تقييم بشارع الشيخ ياسين باخميم.

تسجيل 7 حالات جديدة بفيروس كورونا في سوهاج بينهم وكيل بمديرية الشباب والرياضة

وأشار المصدر، إلى أن مركز طهطا سجل اليوم حالتين إيجابيتين الأولى ل”ع.ز.م” رجل بالمعاش 72 عاما يقيم بشارع صلاح سالم بمركز طهطا محول من طبيب خاص، و”ل.ح.ع” رجل بالمعاش يبلغ من العمر 65 عاما مركز طهطا

وكانت صحة سوهاج. قد أعلنت مساء أمس الأربعاء عن إرتفاع اعداد المتعافين من فيروس كورونا إلى 31

كما أعلن الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بسوهاج عن تعافي وخروج أول مريض مصاب بفيروس كورونا المستجد، من مستشفى حميات سوهاج بعد خضوعه للعلاج على مدار 14 يوما، مضيفاً فى بيان له أنه تم شفاء أول مريض مصاب بالكورونا بمستشفى حميات سوهاج.

وأشار بيان مديرية الصحة بسوهاج أن الحالة دخلت بتاريخ 10 مايو، وتم سحب عينة وكانت النتيجة إيجابية، وبعد 5 أيام عزل بالمستشفى تم سحب عينة أخرى، وكانت سلبية، وتم سحب عينة أخيرة للتأكد بعد مرور 48 ساعة وكانت النتيجة سلبية. يذكر أن عدد المتعافين من مرض كورونا بمحافظة سوهاج وصل إلى 31 متعافيا منهم 18 من الذكور و13 من الإناث، وبالنسبة لأعمار المتعافين، تفاوتت في مختلف الأعمار السنية.

وأعلنت مديرية الصحة بسوهاج فى بيان له اليوم الخميس عن خروج 4 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا، بعد أن تحولت نتائج التحاليل من إيجابية إلى سلبية من بينهم الأمين العام لمحاكم سوهاج

تابع مواقعنا