• بحث عن
  • تتم أعمال التصحيح الآن.. موعد ظهور نتيجة أولى ثانوي 2020

    كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد ظهور نتيجة أولى ثانوي 2020، حيث انتهى الطلاب من إلكترونيا أمس الأربعاء، بامتحان مادة الكمياء.

    وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة، أن أعمال التصحيح تتم في الفترة الحالية إلكترونيًا، وذلك بالتزامن مع أزمة فيروس كورونا المستجد، في جميع مديريات التعليم في مصر.

    وأشار إلى أنه سيتم إتاحة نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020، إلكترونيًا بعد انتهاء إجازة العيد، مشيرًا إلى أن النتائج مبشرة، كما أن نسبة الحضور كانت قوية وتتجاوز الـ99 %.

    وكان 586 ألف طالب/طالبة بالصف الأول الثانوي، أدوا اختبار مادة “الكيمياء” على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت وبعض أجهزة المحمول والكمبيوتر، أمس الأربعاء، في آخر أيام امتحانات نهاية العام الدراسي 2019/2020، والتي بدأت في 29 إبريل 2020 واستمرت حتى 20 مايو 2020.

    هل تؤثر إجراءات كورونا على تغيير أسئلة الثانوية العامة 2020؟.. وزير التعليم يجيب

    وبلغت نسبة الطلاب الذين أدوا امتحان اليوم 99.3%، من إجمالي 589 ألفًا و756 طالب/طالبة في
    مختلف محافظات الجمهورية.

    وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أتاحت مراجعات ليلة الامتحان لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى وفقًا للجداول المعلنة على منصة البث المباشر https://stream.moe.gov.eg/.

    فيما أدى طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي امتحان نهاية العام الدراسي (مايو 2020) إلكترونيًا من المنزل على التابلت، فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020 (بداية تعليق الدراسة)، ويتم تصحيحه إلكترونيًا، وسيتم إرسال نتيجة الامتحان للطلاب.

    وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط لتسجيل حضور طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الاختبار يوميًا وتسجيل الشكاوى أثناء الاختبار، وذلك عبر الرابط التالي: https://thaneduone.emis.gov.eg/attend-complain.

    هل يؤثر تأجيل امتحانات الثانوية العامة على موعد بدء الدراسة العام المقبل؟.. وزير التعليم يجيب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق