الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. مصطفى خاطر وهاجر أحمد ضيفا شرف الحلقة الأخيرة من مسلسل النهاية

القاهرة 24
فن
الجمعة 22/مايو/2020 - 11:21 ص

أوشك مسلسل النهاية، بطولة النجم يوسف الشريف، على انتهاء جميع حلقاته التي يتم عرضها خلال ماراثون رمضان الحالي 2020، حيث لا يتبقى سوى حلقتين من العمل وينتهي عرضه تمامًا.

ويحل كل من مصطفى خاطر، وهاجر أحمد، ضيفا شرف الحلقة الأخيرة من مسلسل النهاية، كما سيتم التنويه خلال نهاية الحلقة الأخيرة عن تقديم جزء ثاني من المسلسل، كما حل خلال الحلقات الماضية العديد من النجوم ضيوف شرف المسلسل أبرزهم إياد نصار ومحمود عبد المغني، وأحمد مجدي، وعمر الشناوي.

ويعد مسلسل النهاية، الذي يقوم ببطولته النجم يوسف الشريف، وتأليف الكاتب عمرو سمير عاطف، وتحت قيادة المخرج ياسر سامي، هو أول عمل درامي يتناول الخيال العلمي وذلك ليس في مصر فحسب بل في الوطن العربي كله، ويشارك يوسف الشريف بطولة المسلسل كلا من أحمد وفيق، وناهد السباعي، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، ومحمود الليثي، وأمين عزب، ومحمد لطفي، ومحمد فاروق شيبة، ومحمد الدقائق، وعبد الرحيم حسن، وغيرهم من الفنانين.

كما يخوض الفنان مصطفى خاطر السباق الرمضاني الحالي 2020، بمسلسل عمر ودياب، الذي يتم عرضه عبر العديد من شاشات القنوات الفضائية ويشاركه البطولة نجم مسرح مصر علي ربيع.

مسلسل النهاية حلقة 27.. رضوى تعرف بأمر “روبوت” المهندس زين وعزيز يهرب من السجن 

مسلسل النهاية الحلقة 26.. العمروسي يخدع ناهد السباعي وأحمد وفيق ويتاجر في المخدرات

تابع مواقعنا