الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل بـ100 وش الحلقة 28.. نيللي كريم تبيع جميع ممتلكاتها من أجل السفر إلى سويسرا

القاهرة 24
فن
الجمعة 22/مايو/2020 - 12:34 م

عرضت قناة “الحياة ” أحداث الحلقة 28 من مسلسل بـ100 وش، الذي امتلأت بالعديد من الأحداث المشوقة و المفاجأت، حيث بدأت أفراد العصابة بالتخطيط لعملية نصب جديدة وهى النصب على باسم الأمير – لؤى عمران – الذي يمتلك أرضا تساوي 850 مليون جنيه.

العصابة تخطط للهروب خارج مصر.. تعرف على أحداث مسلسل بـ100 وش الحلقة 27

كما قامت سكر – نيللى كريم – بتبليغ والدتها وأختها أنهم يقومون بتجهيز أغراضهم للسفر إلى سويسرا بعد غد، حيث قام عمر – آسر ياسين – بنفس الشيء الذي فعلته سكر مع والدته درية، ولكنها رفضت السفر.

وعلى صعيد آخر، قام كل من رضوي – زينب غريب – وسباعي – شريف دسوقي – بانتحال شخصين من التعداد السكاني للحصول على تزوير بطاقة الشخصية للورثة الحقيقيين للأرض.

وتنتهي الحلقة الـ28، بتخطيط أفراد العصابة بيع كل ما يمتلكونه من أموال للشخص الذي يساعدهم في السفر إلي سويسرا بعد عملية النصب، ويقوم بتحويل 850 مليون إلي الحساب الخاص بعمر.

مسلسل “بـ100 وش” من إنتاج جمال العدل، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، ويشارك في بطولته كل من نيللي كريم، وآسر ياسين، وعلا رشدي، ومصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقي، ودنيا ماهر، ولؤي عمران، وحسن أبو الروس، وزينب غريب، ومحمد عبد العظيم وآخرون.

مسلسل بـ100 وش الحلقة 26.. الشرطة تستدعي علا رشدي للتحقيق معها بسبب عمليات النصب 

تابع مواقعنا