• بحث عن
  • رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين كادر المعلم.. منصة تدريب المعلمين

    محمد الفيومي

    يبحث العديد من الأساتذة والمدرسين، عن رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين كادر المعلم بالإضافة إلى منصة تدريب المعلمين، وذلك حرصًا على التسجيل واستيفاء أوراق الترقي، بالنسبة للمعلمين المقرر ترقيتهم عن العام 2019-2020.

    وتستعد الأكاديمية المهنية للمعلمين كادر المعلم، لإطلاق البرنامج التدريبي المكثف للمعلمين المقرر ترقيتهم من معلم إلى معلم أول، ومن معلم أول إلى معلم خبير، وذلك من خلال منصة تدريب المعلمين الإلكترونية، بسبب تعذر تجمع المعلمين، بسبب إجراءات تفشي فيروس كورونا.

    رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين .. منصة تدريب المعلمين

    ويقدم موقع “القاهرة 24” للقراء والمتابعين، رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين الخاص بنظام الترقيات 2020 وكادر المعلم وتفاصيل مواعيد الاختبارات سواء كان ذلك في الأزهر أو وزارة التربية والتعليم المصرية، لحجز الدورات التدريبية عن طريق منصة تدريب المعلمين، بعدما تم تأجيل الدورات من شهر أبريل بسبب تفشي فيروس كورونا.

    اقرأ أيضًا: رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2020 بكود الطالب

    ويستطيع جميع المعلمين المستهدفين في هذه الترقيات الجديدة الإطلاع على موعد ومكان اختبارات وتدريبات الترقي من خلال الموقع الإلكتروني “tacademy.emis.gov.eg”، كما يتيح موقع القاهرة 24، الدخول لحجز الدورات التدريبية، من خلال رابط سهل وبسيط، من خلال الضغط هنــــا.

    وكان الدكتور رضا حجازي النائب لوزير التربية والتعليم، قد عقد اجتماعًا خاصًا مع مديري المديريات التعليمية في محافظات الجمهورية، وذلك عبر شبكات “الكونفرانس”، وذلك من أجل شرح تطوير إجراءات الترقي الخاص بالمعلمين.

    وأشار نائب “التعليم”، إلى ضرورة النظر والدخول إلى موقع المعلمين، الخاص بالبيانات “academy.emis.gov.eg”، وكذلك القيام بطباعة اخطارات خاصة باختبار الترقي، وذلك من أجل الوقوف على معرفة موعد ومكان وتوقيت ساعة الاختبار.

    رابط منصة تدريب المعلمين

    يمكن للمعلمين، الدخول إلى منصة تدريب المعلمين المرشحين إلى الترقي، من أجل الاختبارات وإعداد ملف الترقي، من خلال الرابط الخاص بالمنصة، والذي يمكنكم الدخول إليه من خلال الضغط هنـــــــــــا.

    كما يمكن للمعلمين المستهدفين في الترقيات الجديدة، إعداد ملف الإنجاز بشكل إلكتروني، وذلك بعد الانتهاء بشكل كامل من ورؤية الملفات بدقة عالية، على الفور يتم التأكيد بعدها مباشرة على إرسال الملفات للجهة المختصة بالتقييمات، كما يتاح للمعلمين متابعة موقف تقييم المعلم من الجهات المختلفة على نفس الرابط، الخاص بالأكاديمية.

    نفت إدارة أكاديمية المعلمين المهنية، ما تداوله الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تحديد مواعيد في هذه الأيام من أجل اختبارات المتقدمين في الترقي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق