الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2020 بكود الطالب

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 23/مايو/2020 - 01:51 م

يبحث أولياء الأمور في الوقت الحالي، عن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2020 بكود الطالب، وذلك بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم الانتهاء من استلام المشاريع البحثية الخاصة بالطلاب، والبدء في إعلان النتائج عبر منصة إدمودو الخاصة بالطلاب.

ويقدم “القاهرة 24، رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2020 بكود الطالب، وذلك للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور الباحثين عن نتيجة الأبحاث الخاصة بهم وهل هي مقبولة أم لا.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2020 بكود الطالب

أصدرت وزارة التربية والتعليم، توضح فيه كل الأمور الخاصة بكيفية معرفة نتيجة البحث لكل الطلاب المتقدمين، والذين زاد عددهم عن مليون ونصف المليون طالب من الصف الثالث الإبتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، بعدما انتهت من قبول الأبحاث إلكترونيًا وورقيًا يوم الإثنين الماضي، بعد أن تم مد المدة المحددة لاستلام الأبحاث لمدة يومين، حرصًا على مصلحة الطلاب.

اقرأ أيضًا: صديقاتها غدرن بها.. التفاصيل الكاملة لاغتصاب فتاة التيك توك منة عبد العزيز فى رمضان (صور وفيديو)

أول تعليق من مازن إبراهيم المتهم باغتصاب منة عبد العزيز فتاة التيك توك (صور وفيديو)

يستطيع الطالب الذي سلمه بحثه إلكترونيًا عبر منصة إدمودو، معرفة النتيجة من خلال المنصة أيضًا، وذلك عن طريق نفس الحساب الذي قدم من خلاله الطالب البحث، ويكون عبر كتابة كود الطالب، وذلك من خلال الرابط التالي: https://new.edmodo.com/home

ويتيح موقع “القاهرة 24″ للقراء، إمكانية الدخل إلى رابط معرفة نتيجة البحث بطريقة سهلة وبسيطة من خلال الضغط هنــــــا.

ويمكن للطلاب الذين قاموا بتسليم الأبحاث ورقيًا، معرفة نتائجهم عن طريق المدرسة الخاصة بهم، من خلال شهادة لا يوجد بها درجات، وإنما توضح إن كان البحث مقبولًا أو غير مقبول.

خطوات معرفة نتيجة البحث عبر منصة ادمودو 

يمكنكم معرفة النتيجة من خلال تسجيل الدخول إلى منصة إدمودو بالحساب الخاص بالطالب الذي تم من خلاله رفع البحث، ثم الدخول إلى مخطط، ثم اختيار الكل، ثم اختيار المشروع البحثي.

بعد اختيار المشروع البحثي، يكتب الطالب الكود الخاص به والكود الخاص بالصف الملتحق به، والذي سيظهر النتيجة بمقبول أو غير مقبول.

تابع مواقعنا