• بحث عن
  • مجهولون يطلقون النار على كمين كيما بأسوان لتهريب عنصر جنائي

    فتحي سليمان

    قال شهود عيان، إن هناك مثلمين أطلقوا أعيرة نارية تجاه كمين في منطقة كيما بمحافظة أسوان، وفروا هاربين، قبل القبض عليهم.

    وأضاف شهود العيان لـ”القاهرة 24″، أن 3 ملثمين يستقلون دراجات بخارية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءاً، قاموا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه الكمين، وهو ما أسفر عن إصابة مجند بإصابات خفيفة.

    وتابع شهود العيان، أن قوات الأمن وصلت على الفور، كما رافقتها سيارات الإسعاف، وجاري عمل الأكمنة الأمنية على الطرق لملاحقة المجرمين قبل هروبهم.

    وقال مصدر أمني لـ”القاهرة 24″، أن الملثمين أطلقوا أعيرة من سلاح فرد خرطوش كان بحوزتهم، وكان الغرض تهريب أحد المتهمين الذين تم القبض عليهم، وكان من المفترض تحويله القسم لتحرير محضر، ولعرضه على النيابة.

    وتابع المصدر، أن الهجوم لم يسفر سوي عن أصابة مجند بإصابة طفيفة، جراء الأعيرة المطلقة من السلاح، وجري إسعافه في المكان.

    الداخلية: رصد مخطط إخواني لإنتاج أفلام ومواد مصورة لإثارة الفوضى بتخطيط من معتز مطر والقرضاوي

    وفي وقت سابق أعلنت وزارة الداخلية، رصد مخطط إخواني وضبط شركة “تيم وان برودكشن” بالمعادي، ومدير الاستوديو، وضبط مسؤول انتاج أفلام ومواد فيليمية لإنتاج أعمال مصورة ضد الدولة.

    وأكدت الوزارة في بيان صحفي، أنه تم تحديد العناصر الإخوانية القائمة على وضع هذا المخطط أبرزهم الإخواني الهارب عبد الرحمن يوسف القرضاوي، ومعتز مطر، ومحمد ناصر، وعبدالله القادوم.

    وأشارت إلى إصدار قيادات التنظيم الهاربة بالخارج تكليفًا لعدد من العناصر الإخوانية والمتعاونين معهم في البلاد، بالعمل على تنفيذ مخططهم الذي يستهدف المساس بأمن الوطن والنيل من استقراره، من خلال إنتاج وإعداد تقارير وبرامج إعلامية “مفبركة”، مقابل مبالغ مالية ضخمة، تتضمن الاسقاط على الأوضاع الداخلية بالبلاد والترويج للشائعات، والتحريض ضد مؤسسات الدولة، لبثها بقناة الجزيرة، تنفيذًا لتوجهات التنظيم الإرهابي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق