السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سوهاج تُسجل 17 حالة إيجابية بفيروس كورونا بينهم ممرضة وحالة وفاة

القاهرة 24
أخبار
السبت 23/مايو/2020 - 12:35 ص

سجلت محافظة سوهاج أمس الجمعة، 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد أن أظهرت نتائج التحاليل حملهم للفيروس، وجارى نقل 11 حالة منهم إلى مستشفى جامعة أسيوط، ونقل 6 حالات لمستشفى العزل بإسنا التابعة لمحافظة الأقصر بينما سجلت محافظة سوهاج حالة وفاة واحدة بمستشفى العزل بمحافظة أسيوط.

ومن جانبه ذكر مصدر مسئول داخل مستشفى حميات سوهاج المخصصة للعزل، خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه تم تسجيل 10 حالات إيجابية في الفتره الصباحية اليوم الجمعة منها، شاب بقرية العيساوية شرق مركز أخميم يبلغ من العمر 32 سنة، وجاءت الحالة الثانية لرجل من قرية المحامدة البحريهطة التابعة لمركز سوهاج يبلغ من العمر 56 سنه، ورجل من قرية الشيخ مكرم التابعة لمركز المراغة يبلغ من العمر 60 سنة، وممرضة من مركز طهطا تبلغ من العمر 25 سنة.

وتابع المصدر أن الحالة الخامسة لشاب من قرية الأحايوة شرق بمركز اخميم 35 سنه، ومسن يقيم بدائره قسم ثاني سوهاج يبلغ من العمر 73 سنة، وشاب يقيم بشارع ابو بكر بمركز أخميم يبلغ من العمر 47 سنة.

حميات سوهاج: “الوضع أصبح كارثيا وأغلقنا الأبواب على 42 مصابا بكورونا في مبنى واحد”

وأوضح المصدر، أنه تم تسجيل الحالة الثامنة لمسن يقيم بمركز دار السلام جنوب سوهاج بيلغ من العمر 68 سنه وجاءت الحالة التاسعة لموظف يقيم بدائره مركز اخميم يبلغ من العمر 54 سنة، وجاءت الحالة العاشرة لمسن يقيم بدائره مركز اخميم يبلغ من العمر 73 سنة، مشيراً إلى أن محافظة سوهاج سجلت 7 حالات إيجابية فى الفترة المسائية اليوم.

وجاءت الحالة الأولى لشاب يبلغ من العمر 25 سنه يقيم بدائرة مركز أخميم، وشاب يبلغ من العمر 36 سنه يقيم بمركز أخميم وربه منزل 67 سنة، تقيم بقرية عرب الأطاولة التابعة لمركز أخميم وشاب ببلغ من العمر 42 سنه يقيم بمدينة ناصر أخميم وربه منزل 50 عاماً تقيم بقرية أولاد نصير التابعة لمركز سوهاج.

وجاءت الحالة السادسة لرجل بيلغ من العمر 58 سنه يقيم بدائره قسم أول سوهاج وجاءت الحالة السابعة لسيده تبلغ من العمر 37 سنه تقيم بقرية الغياتية ش القطب التابع لمركز سوهاج.

وأكد المصدر أن محافظة سوهاج، سجلت أيضا حالة وفاة وحيدة لشاب مخالط لوالده المتوفى بمنطقة المنشية التابعة لمركز طما يدعى جوزيف رسمى زاهر 33 سنة توفي بمستشفى العزل بمحافظة أسيوط وجارى الإنتهاء من إجراءات الدفن.

سوهاج تُسجل 7 حالات إصابة جديدة بكورونا.. وتعافي 4 بينهم الأمين العام للمحاكم

تابع مواقعنا