• بحث عن
  • مسلسل النهاية حلقة 29.. الحرب قادمة ومؤنس ينصح رجاله بالسفر إلى مصر لاحتوائها على جيش قوي (صور)

    منى محمد

    شهدت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل النهاية، الكثير من الأحداث، حيث تمكنت صباح (سهر الصايغ) في الحلقة السابقة أن تعيد تشغيل “روبوت” المهندس زين (يوسف الشريف)، بمساعة صديقتها التي جسدت دورها الفنانة الشابة داليا شوقي.

    وفي حلقة اليوم استيقظ هذا “الروبوت” ليدمر العالم، وتفاجئ بإثنين من رجال تاجر المخدرات في وجهه، وقتلهم وغادر هو وصباح كي يجممعوا “إي سي” لتصنيع درع يحموا به التكتل من الهجوم المُقبل عليهم، وبالفعل أرشدته صباح للمكان الذي يقيم فيه تاجر المخدرات لجمعهم.

    مسلسل النهاية
    مسلسل النهاية

    أما صديقة صباح فكانت على تواصل مع الضابط مؤنس (أحمد وفيق)، وسلمته جميع العقول الصناعية التي كان ينوي “الروبوت” تصنيع بشر منها، وقتل مؤنس غفران (أيمن الشيوي)، كي يأخذ هو العقول ويذهب للواحة، حيث الأمان وصفوة المجتمع، واستخدم المركبة الذي جاء بها فارس (محمد الكيلاني).

    مسلسل النهاية
    مسلسل النهاية

    ونصح مؤنس أحد أهم ضباطه بالسفر إلى مصر ليقيم فيها، ليحتمي هناك من الحرب، لأنها بلد آمنة ولن يصيبها مكروه وتحتوي على جيش يمكنه أن يحارب، أما عزيز (عمرو عبد الجليل) الذي ساعده سعادة في مغادرة الحبس، قرر الذهاب لمقابلة هذا “الروبوت” مرة أخرى، وساعدوا فارس على الخروج من سجل “Energy Co” والعودة لوالده، وكذلك حصل يُسر (محمد العمروسي)، على جزائه، حيث قتلته رضوى (ناهد السباعي).

    مسلسل النهاية
    مسلسل النهاية

    وظهرت الواحة ضمن أحداث الحلقة، حيث أرادت سليمة (سارة عادل) مسادعة المهندس زين، ولكن أدرك أمن الواحة أنها خائنة، لذلك قتلوها قبل إتمام المساعدة، قتلوها، وضربوا المهندس زين على رأسه، ونفذ هذا الأمر الفنان اللبناني باسم مغنية.

    مسلسل النهاية
    مسلسل النهاية

    رمضان 2020.. مصطفى خاطر وهاجر أحمد ضيفا شرف الحلقة الأخيرة من مسلسل النهاية

    رمضان 2020.. الحلقة الأخيرة من مسلسل النهاية تحسم قرار تقديم جزء ثان

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق