• بحث عن
  • بأمر مرتضى منصور.. إزالة شعار الكاف من لافتة “نادي القرن الحقيقي”

    قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إزالة شعار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من اللافتة التي كان تم وضعها على أسوار النادي الأبيض وتحمل عبارة “الزمالك نادي القرن الحقيقي”.

    جاءت تصريحات مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “زملكاوي” الذي يذاع عبر قناة الزمالك الفضائية.

    وكان مسؤولو الزمالك وضعوا لافتات نادي القرن الحقيقي على جميع بوابات النادي الأبيض، التي تحمل عبارة: “نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات”.

    الزمالك نادي القرن الحقيقي
    الزمالك نادي القرن الحقيقي

    وقال مسؤولو الزمالك عبر الموقع الرسمي للنادي الأبيض إن هذه الخطوة جاءت ضمن الإجراءات التي يتخذها مجلس إدارة الزمالك للحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة إفريقيا، بعد تتويج الفريق بتسعة ألقاب قارية أكثر من أي فريق آخر.

    لافتات نادي القرن الحقيقي تظهر على جميع بوابات نادي الزمالك

    ومنذ قليل، علم موقع “القاهرة 24” أن هناك مقترح داخل نادي الزمالك، بوضع عبارة “الزمالك نادي القرن الحقيقي” على حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال الفترة المقبلة.
    كما يقترح البعض داخل نادي الزمالك وضع لافتات جديدة تحمل هذه العبارة داخل مقر النادي وفي غرف خلع ملابس لاعبي الفرق الرياضية المختلفة، وكذلك داخل ملعب فريق الكرة الأول وعدم الاكتفاء بلافتات التي تم وضعها أول أمس على بوابات النادي الأبيض.
    ويشمل المقترح أيضاً وضع هذه الجملة على قمصان خاصة يظهر بها لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل خوض أي مباراة رسمية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق