الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النهاية الحلقة الأخيرة.. مؤنس يضع المهندس زين في “الثلاجة” ونهاية مفتوحة للمسلسل (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مايو/2020 - 01:04 ص

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل النهاية، الكثير من الأحداث، وكانت مفاجأة للجمهور، وبالأخص في الواحة التي بدأت بمشهد العراك بين شخص من الأمن في الواحة الذي جسده الفنان باسم مغنية، والمهندس زين (يوسف الشريف)، انتهت بضرب المهندس زين للأخير.

وتقابل مؤنس (أحمد وفيق) والمهندس زين للمرة الأولى، ووضع مؤنس زين في الثلاجة، كما أراد المنتظر، الذي جسد دوره صِديق (إياد نصار)، وقبلما يظهر أمر شيرا (سوسن بدر) بشراب عصير به سم قاتل، ووعدها أنه سيقابلها في العالم الآخر، وستكون الأولى التي يساعدها.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وركب مؤنس وصِديق المركبة الخاصة بالسفر، وأمر العاملين في الواحة على إطلاق الصاروخ، الذي دمر العالم باستثناء بعض البشر الذين تمكنوا من النجاة، واستكمل المسلسل أحداثه بعد 25 عام، حيث ظهر العالم في شكله البدائي من جديد، وعادت وسيلة التنقل هي الخيول.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية
مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

وظهر مصطفى خاطر كضيف الحلقة الأخيرة، وشاء القدر أن يسقط في وسيلة المواصلات التي استخدمها مؤنس، وصِديق، ووجد المهندس زين في الثلاجة كما هو، وساعده على الخروج منها، واتضح أنه احتفظ بهيئته القديمة ولم يكبر في السن، أو ينال منه الشيب.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

كانت المفاجأة أن ريناد التي استقبلته، ولكن جسد دورها في الشباب الفنانة هاجر أحمد، وانتهى المسلسل نهاية مفتوحة دون تحديد شئ معين، فلم يوضح أيهما انتصر الخير أم الشر، ليترك علامات الاستفهام في ذهن المشاهد حول الجزء الثاني من المسلسل.

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

مشاجرة قوية بين “روبوت” عزيز والمهندس زين في الحلقة الأخيرة من مسلسل النهاية (صور)

مسلسل النهاية حلقة 29.. الحرب قادمة ومؤنس ينصح رجاله بالسفر إلى مصر لاحتوائها على جيش قوي (صور)

تابع مواقعنا