الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بركة رمضان.. خروج 40 مصابًا بكورونا من مستشفى عزل أبو خليفة

القاهرة 24
محافظات
الأحد 24/مايو/2020 - 01:05 ص

غادر 40 شخصًا في آخر أيام شهر رمضان، مستشفى عزل أبو خليفة –المخصصة لاستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد- ممن تعافوا تماماً من فيروس كورونا المستجد، وآخرين ممن تماثلوا الشفاء تحولت نتائج تحاليلهم من إيجابية لسلبية وبعض الأعراض مازالت متواجدة بهم، ونقلوا لبيوت شباب الإسماعيلية لحين اختاء كافة أعراض الفيرس وتعافيهم بشكل تام.

وفي سياق متصل كشفت مصادر بمستشفى عزل أبوخليفة عن قرار الدكتور على حطب مدير المستشفى بوقف الأجازات لكافة العاملين في المستشفى من أطباء وتمرض وعمال وإداريين خلال فترة العيد.

وأوضحت المصادر، أن إدارة المستشفى قسمت الأجازات لفوجين الأول من يوم السبت الماضي حتى الثلاثاء الماضي، وذلك بعد إجراء التحاليل اللازمة لهم والتأكد من سلبية إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، والآخر عقب انتهاء أجازة العيد.

عزل 7 منازل جديدة بالإسماعيلية بسبب فيروس كورونا

فيما أكد العاملين في المستشفى أن العيد هذا العام طعمه مختلف ولكننا لا نشعر بالغربة، خاصة أننا في حالة حرب من الوباء الذي استشرى في دول العالم.

وأوضحت مصادر، أن إدارة المستشفى ستحتفل مع العاملين والمرضى في المستشفى بالعيد، وتوزيع حلويات العيد على جميع العاملين في المستشفى لعدم شعورهم بالغربة.

تابع مواقعنا