الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إصابتها بكورونا.. تعرف على الوضع الصحي للفنانة رجاء الجداوي ومخالطيها

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مايو/2020 - 07:28 م

الإعلان عن إصابة الفنانة رجاء الجداوي أمس السبت، بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) جعلها على رأس قائمة اهتمامات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وسط دعوات بالشفاء، بالإضافة إلى القلق الذي انتاب الوسط الفني بعد إصابة الفنانة رجاء الجدواي لاسيما وأنها كانت تشارك منذ أيام قليلة في تصوير مشاهد مسلسل “لعبة النسيان”.

ونستعرض في التقرير التالي ما يتعلق بالوضع الصحي للفنانة رجاء الجداوي وإقامتها في العزل الصحي بالإسماعيلية، وما يتعلق بالمخالطين واختبارات كورونا لديهم.

إصابة الفنانة رجاء الجداوي ولعبة النسيان

جاءت إصابة الفنانة رجاء الجداوي بعد أيام قليلة فقط من انتهاء تصويرها مسلسل “لعبة النسيان” التي تلعب بطولته الفنانة دينا الشربيني وتشارك فيه الفنانة رجاء الجداوي ما يثير القلق بشأن إمكانية إصابة بعض الفنانيين المشاركين في العمل الذي عُرض في رمضان 2020.

هل أصيبت رجاء الجداوي بفيروس كورونا أثناء تصويرها لعبة النسيان مع دينا الشربيني؟.. مصدر يجيب

وانتهى تصوير مسلسل لعبة النسبان قبل يومين فقط، وشاركت الفنانة رجاء الجداوي مع أبطال العمل في حفل بمناسبة انتهاء التصوير والتقطت معهم صورة جماعية تذكارية.

الوضع الصحي للفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بكورونا

أكدت الفنانة نهال عنبر، المسؤولة عن الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، أن الوضع الصحي للفنانة رجاء الجداوي مستقر في العزل الصحي بالإسماعيلية، وأنها لا تعاني من أعراض المرض بالفيروس سوى ارتفاع طفيف في درجة الحرارة. فيما أكد مصدر بمستشفى العزل في الإسماعيلية استقرار صحة الفنانة رجاء الجداوي وأنها بدأت في تلقي البروتوكول العلاجي الذي وضعته وزارة الصحة للعلاج من فيروس كورونا المستجد.

وذكر المصدر أن رجاء الجدواي نُقلت من القاهرة إلى الإسماعيلية وسط الإجراءات التأمينية المتبعة في نقل مصابي فيروس كورونا.

ما وضع المخالطين للفنانة رجاء الجداوي ؟

أجرى المخالطون للفنانة رجاء الجداوي من أسرتها وهم ابنتها وحفيدتها والعاملين لديهما اختبارات فيروس كورونا وجاءت جميعها سلبية، وفقًا لنهال عنبر.

فيما أكد عدد من الفنانين الذين شاركوا في مسلسل “لعبة النسيان” وخالطوا الفنانة رجاء الجداوي سيلتزمون بالعزل المنزلي احترازيًا حتى التأكد من عدم إصابتهم بالفيروس.

الطفل آدم وهدان يعلن سلامته من فيروس كورونا بعد مخالطة رجاء الجداوي (فيديو)

وحرص عدد من الفنانين على مساندة الفنانة رجاء الجدوي عقب إعلان إصابتها بفيروس كورونا، وتمنوا لها الشفاء والعودة سريعًا.

وذكر مصدر أن وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، كانت تتواصل مع الفنانة رجاء الجدواي بشكل مستمر منذ إعلان إصابتها بكورونا.

أحد مخالطي رجاء الجداوي في لعبة النسيان: “أي حد تعامل معايا يعزل نفسه” (صورة)

تابع مواقعنا