السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 24 مايو 2020 في الصاغة المصرية

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 24/مايو/2020 - 09:43 ص

شهدت أسعار الذهب في مصر استقرارًا في محلات الصاغة اليوم الأحد 24 مايو 2020، مقارنة باسعار أمس السبت، نتيجطة ضعف عمليات الشراء من قبل المواطنين، على خلفية ارتفاع أسعار الذهب عالميا بمقدار ١٠ دولارات، للأونصة، لتسجل ١٧٣٥ دولارا، في ظل استمرار التوتر بين الولايات المتحدة الأمريكية، والصين، بسبب أزمة فيروس كورونا.

ويقدم موقع “القاهرة 24” خدمة محدثة للقراء والمتابعين، حول أسعار الذهب في مصر، خاصة في ظل فترة التذبذب الحالية، التي تشهدها أسعار المعدن النفيس عالميا وفي الصاغة المصرية بشكل خاص.

اقرأ أيضا..لماذا اختارت رجاء الجداوي عزلها فى مستشفى أبو خليفة؟.. تعرف على السبب

دينا الشربينى ومحمود قابيل.. تعرف على قائمة مخالطين رجاء الجداوي بعد إصابتها بكورونا (صورة)

أسعار الذهب اليوم الأحد

 

استقرت أسعار الذهب اليوم الأحد في الصاغة المصرية، بعد ارتفاع عالمي أمس السبت في الأسعار نتيجة زيادة الطلب على خام الذهب، ونقص في مشتريات المعروض، وسجل سعر جرام الذهب عيار ٢٤ ٨٧٥ جنيهاً، فيما سجل جرام الذهب عيار ١٨ ٦٥٥ جنيهاً، وسجل عيار ١٤، ٥١٢ جنيهاً، فيما سجل سعر جنيه الذهب ٦١٢٠ جنيهاً.

سعر جرام الذهب عيار 21

 

وكغيره من أسعار الذهب استقر سعر جرام الذهب عيار ٢١ عند سعر ٧٦٥ جنيهاً، ويعد عيار 21 من أهم أعيرة الذهب التي تشهد اقابلا كبيرًا في محلات الصاغة المصرية، لذا يحرص المواطنين على التعرف على أسعاره ومقارنتها بالأسعار الأخرى لإختيار أفضل الأوقات المناسبة لهم لشراء المعدن النفيس.

ويعتبر الذهب عيار 21 هو الأوسع انتشارًا في جميع دول العالم والأكثر اقتناءً في مصر نظرًا لقيمته الثمينة التي لا تقل كثيرًا عن قيمة عيار 24 ، كما يفضل المصريون شراءه يفضل المصريون شراءه لإدخار أموالهم واستثمارها في المعدن الأصفر، والنساء التي تحب الحلي، تفضله لكونه أكثر لمعانًا وجمالاً من نظيره عيار 18، الذي قد يبدو باهتًا، لا يضفي الجمال المعروف عن الذهب لمرتدياته من النساء.

وفي الأيام الماضية شهدت الأسواق العالمية والمصرية بشكل خاص حالة من التذبذب في أسعار الذهب بسبب التأثير السلبي لفيروس كورونا، والذي أدى إلى ركود في عملية البيع والشراء، بالإضافة إلى إلغاء الاحتفالات والأفراح، في موسم عيد الفطر.

تابع مواقعنا