الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف حقيقة وفاة رجاء الجداوي في مستشفى العزل إثر إصابتها بكورونا

القاهرة 24
فن
الإثنين 25/مايو/2020 - 05:56 م

أصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، ودخلت على إثره مستشفى العزل بالإسماعيلية، وتداول الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاة الفنانة القديرة.

بدوره تواصل “القاهرة 24” مع الإعلامية بوسي شلبي، التي أوضحت أن هذا الحديث عار من الصحة، بل أن الحالة الصحية للفنانة تتحسن.

وأكدت بوسي أنها اتصلت بالفنانة من 30 دقيقة، وأكدت لها أنها بخير وتستجيب للعلاج، مضيفًة أنها عندما تنخفض درجة حرارتها ستغادر المستشفى في خلال خمسة أو سبعة أيام.

ووصفت من نشر تلك الشائعة بأنهم أشخاص يعانوا من عدم الانشغال بأشياء مفيدة قائلًة: “ناس فاضية والفراغ قاتلهم”، مختتمة بالدعاء للفنانة القديرة وتمني الشفاء العاجل لها.

وكان خبر إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، قد سبب صدمة للكثيرين من جمهورها، حيث انتشر النبأ مع فجر أول أيام عيد الفطر، وكشفت مصادر مقربة لـ”القاهرة 24″، أن سبب إصابة رجاء الجداوي بهذا الفيروس هو الـ”لبيسة” الخاصة بها في مسلسل لعبة النسيان.

وانتقلت لها العدوى في يوم 28 من رمضان أثناء تصويرها المشاهد الأخيرة من المسلسل، وظهرت على الفنانة الأعراض في اليوم التالي مباشرة، وبعدما أجرت التحليل الخاص بالفيروس وتأكدت من نتيجته الإيجابية، اتجهت لمستشفى العزل بالإسماعيلية.

عبير صبري تنتقد مقارنة حالة رجاء الجداوي بوفيات كورونا: “اخص على الناس” (صورة)

أول تعليق للفنانة رجاء الجداوي من داخل مستشفى العزل (فيديو)

تابع مواقعنا