السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رجاء الجداوي تكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة إصابتها بكورونا في عزاء زوج صفاء أبو السعود (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 26/مايو/2020 - 03:37 م

تداول مستخدمو التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، سبب إصابة الفنانة رجاء الجداوي، والذى ارجعوه إلي حضورها عزاء زوج الفنانة صفاء أبو السعود، رجل الأعمال السعودي المشهور الشيخ صالح كامل، وذلك يوم 28 رمضان الماضي.

وكشفت الفنانة رجاء الجداوي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ حقيقة هذه الأخبار، قائلة:” لا اعرف مصدر إصابتي بالفيروس، فنحن نسير في أي مكان ولا نعلم من أين قد يأتي، وهناك بعض من مصابي الكورونا، لا تظهر عليهم أعراض الفيروس، فيمكن أن يكون اختلط بها شخص ما من هؤلاء الأشخاص”.

تفاصيل حالة رجاء الجداوى بعد إصابتها بفيروس كورونا.. غرفة VIP وعناية مركزة (خاص)

وعند تواصلنا مع فريق عمل مسلسل “لعبة النسيان” التي انتهت من تصويره مؤخرًا يوم 27 رمضان الماضي، علمنا أن رجاء الجداوي كانت حريصة كثيرًا على صحتها، ومعتنية جيدًا بما قد تلمس، وفور انتهاء المشاهد ترتدي الكمامة والقفازات الطبية، ولا تتواجد في أي مكان يمكن أن يتواجد به تجمع.

كما أن طاقم العمل كان يضع في عصب أعينه رجاء الجداوي ومحمود قابيل، فهم الأكبر سنًا في اللوكيشن وأكثر عرضةَ للإصابة بالفيروس، لذا كان هناك إشراف مستمر من الطبيب المتواجد معهم دائمًا سواء بقياس درجة الحرارة أو ضغط الدم، وإجراء اللازم، مع وجود بعض الإجراءات الاحترازية المشددة، للحفاظ على سلامة المشاركين.

أول تعليق للفنانة رجاء الجداوي من داخل مستشفى العزل (فيديو)

وضم “لعبة النسيان” العديد من الفنانين منهم دينا الشربيني، هديل حسن، رجاء الجداوي، أحمد داوود، محمود قابيل، حسن مالك، علي قاسم، إنجي المقدم، أسماء جلال، الطفل آدن وهدان، هنا داوود، أحمد صفوت، أسماء أبو اليزيد، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق وتامر عشري.

تعرف على نتيجة تحليل دينا الشربيني بعد إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

تابع مواقعنا