السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 26/مايو/2020 - 03:19 م

يترقب الكثير من الطلاب ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، بعد انتهاء الطلاب من أداء امتحاناتهم يوم الأربعاء الماضي 20 مايو 2020.

ويقدم موقع “القاهرة 24” خدمة مميزة للطلاب من خلال توفير رابط الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020، تمهيدًا لظهور نتائجهم خلال الأيام المقبلة.

نتيجة الصف الأول الثانوي

 

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2020، بعد الإنتهاء من عمليات التصحيح الإلكتروني عقب الإنتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك بأيام قلبلة.

 

وكانت الوزارة بدأت في عمليات التصحيح خلال الأسبوع الأخير من جداول الإختبارات لطلاب الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي إلكترونيا، كما أشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى انه سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي الترم الثاني 2020 بعد عدة أيام قليلة من انتهاء الإجازة المقررة لعيد الفطر.

اقرأ أيضا.. رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي بالدرجات الترم الثاني 2020

وأضاف وزير التربية والتعليم أن اختبارت الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي التي أجريت من المنزل على “التابلت” نتيجة تعليق الدراسة بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي، منتصف شهر مارس الماضي، خوفا من فيروس كورونا المستجد، كانت تجربة جيدة، وأن عدد الطلاب الذين سجلوا دخولهم على المنصة الإلكترونية من طلاب الصفين الدراسيين تعدى نسبة 99%.

 

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2020

 

ويمكن للطلاب التعرف على نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وتسجيل الكود الخاص بكل طالب، ووإدخال الرقم القومي، ثم الضغط على الحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي ” https://thanwya.emis.gov.eg/ “.

 

وكان طلاب الصف الأول الثانوي أنهوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني الأربعاء الماضي 20 مايو 2020، بعد أدائهم اختبار مادة “الكيمياء” على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت وبعض أجهزة المحمول والكمبيوتر في آخر أيام امتحانات نهاية العام الدراسي 2019/2020، والتي بدأت في 29 إبريل 2020 واستمرت حتى 20 مايو 2020.

تابع مواقعنا