الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على قائمة المسلسلات التي نالت إعجاب أنغام في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأربعاء 27/مايو/2020 - 12:29 ص

تحدثت الفنانة أنغام عن المسلسلات التي أحبت مشاهدتها في الموسم الرمضاني الماضي، عقب انتهاء حفلتها التي تذاع عبر شاشة قناة “dmc”، مع الإعلامية جاسمين طه.

وقالت أنغام: “إنها أحبت مسلسل الاختيار، وأرسلت رسالة محبة وتقدير لجميع الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من اجلنا ولاسرهم، ولكل من يفني أوقاته على الحدود المصرية لحمايتها ولكي نكون بأمن وسلام.

وأضافت أنها اختارت مشاهدة مسلسل خيانة عهد من بطولة الفنانة القديرة يسرا، لوجود العديد من الأحداث الغير متوقعة في كل حلقة، ولكي لا تنام على أحداث تراجيدية أحبت مشاهدة مسلسل “بـ 100 وش”، وأشادت بجهود الممثلين والمخرجة كاملة أبو ذكري.

وأردفت أنها تريد مشاهدة فيما بعد مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان، لسماعها عن نجاحه الكبير، وأيضا لمشاهدتها بعض مقاطع الفيديو ورأت براعة الفنانة روجينا وأحمد زاهر خلالها.

يشار إلي ان مسلسل الاختيار، يشارك في بطولته النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد.

كما يشارك في بطولة مسلسل خيانة عهد، العديد من الفنانين منهم يسرا، جومانا مراد، خالد أنور، حلا شيحة، عبير صبري، سلوى عثمان، مصطفى درويش، خالد سرجان، شريف حافظ، بيومي فؤاد، رمزي العدل، هنادي مهنا، فرح الزاهد، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

شاهد.. البث المباشر لحفل أنغام من مسرح الصوت والضوء

مسلسل الاختيار الحلقة الأخيرة.. ظهور الأبطال الناجين من البرث والفرافرة (صور)

تابع مواقعنا