• بحث عن
  • حسام عاشور يؤكد انفراد “القاهرة 24” ويشكر تركي آل الشيخ (فيديو)

    محمد مهدي

    تأكيدًا لانفراد “القاهرة 24″، وجًه حسام عاشور قائد النادي الأهلي،الشكر إلي المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ورئيس النادي الشرفي،كاشفا عن وجود تواصل بينهما في الفترة الاخيرة.

    وقال عاشور في فيديو بثه علي موقع يوتيوب: “بشكر المستشار تركي ال الشيخ بعدما بذل مجهودا كبيرا معي طوال الفترة الاخيرة، قطع معي شوط كبير في أمر ما،وهو يعشق النادي الاهلي وجمهوره جدا ويقدًر الأهلي وعايز يعمل كل حاجة للنادي،راجل محترم ومفيش حد يختلف عليه”.

     

    وعلم “القاهرة 24″، أن حسام عاشور لاعب وسط الأهلي وقائده طلب من المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، ورئيس هيئة الترفيه السعودية، تنظيم مهرجان اعتزال له يليق بما قدمه مع الفريق الأحمر طوال السنوات الماضية.

    ورفض الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر تجديد عقد اللاعب، وأبلغ لجنة التخطيط لقطاع الكرة أن مركز الوسط به تخمة عددية من اللاعبين ولا داعي للإبقاء علي عاشور.

    حسام عاشور يطالب تركي آل الشيخ بتنظيم مهرجان لاعتزاله

    وهاجم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب في تجدد للخلافات بين الطرفين.

    وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “اذا كان القرار بيد ادارة مش عاوزه مصلحة النادي وبيعطلو اي اي حاجه تصب في مصلحة النادي.. وصبرت عليها كتير بس واضح انهم مش حيتغيرو في حاجه.. الحمدالله عندي نادي في أوروبا! والباب الي يجيلك منه الريح سده واستريح.. لغاية مايجي رجال يقدرو الرجال!”.

    وشهدت العلاقة بين الخطيب وآل الشيخ منحنيات عدة بداية من دعم غير مسبوق خلال الانتخابات الماضية حيث كان من أسباب نجاح القائمة بالكامل ثم تدعيم النادي ماديا وحسم صفقة صلاح محسن من إنبي قبل أن تبدأ الخلافات التي وصلت إلى أبعد مدى قبل أن يتصالح الطرفان ويتبادل هو والخطيب الزيارات.

    تركي آل الشيخ لمجلس إدارة الأهلي: “خلاص قفلت الباب”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق