• بحث عن
  • خالد أبو بكر: المصريون ينتظرون “فتح البلد”.. والإصابات هتوصل لـ”ألفى حالة في اليوم”

    محمد سمير

    قال خالد أبو بكر، إن : “المصريين الآن منتظرين فتح البلد تماما لعودة الأنشطة وارى أن الحكومة لن تفتح الأمر بصورة كاملة، وبعض الأنشطة ما زالت مغلقة تمامًا حتى الأن.

    وطالب خلال برنامجه “كل يوم” المذاع على شاشة “ON”، بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا، من خلال النظافة الشخصية وارتداء الكمامات.

    وأشار إلى أن الحكومة تستخدم أدوات الحظر القانونية في أضيق الحالات، مستطردًا: ” الكمامة هى الحل الأمثل الآن لحين التوصل لعلاج ضد كورونا.. وبعد أسبوع هنوصل لألفي حالة في اليوم”.

    وأوضح: “يمكن انتقاد الحكومة والإشارة للسلبيات ولكن لا يمكن القول أن الحكومة فاشلة، وهناك معلومات تؤكد أن هناك بعض الأشخاص يتم توظيفهم لبث الروح السلبية في المجتمع المصرى”.

    وتابع: “كورونا سيصبح أمر اعتيادى لكن خراب البيوت محدش هيقدر عليه.. والناس اللى حالها وقف تعبت.. واللى محوش قرشين اليومين دول يخلى باله عليهم.. وكله بعد 15 يوم هيفتح”.

    متحدث الوزراء لـ”خالد أبو بكر”: لن نسمح لكورونا بتعطيل حياتنا وسنتعايش فى ظله

    قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن كافة الشواطئ العامة ستكون معطلة خلال الفترة المقبلة، بإستثناء الفنادق التى قامت بتوفيق اوضاعها والتزمت بقرار رئيس الوزراء وبالإجراءات الطبية والاحترازية للعمل بطاقة الـ25% ، وتطل على شواطئ، وتابع:”هى

    وأضاف “سعد”، خلال مداخلة هاتفية مع خالد أبو بكر، ببرنامج “كل يوم” المذاع على شاشة “إكسترا نيوز”، : لن نسمح لفيروس كورونا أن يعطل حياتنا بل سنتعايش فى ظله ونتبع كافة الإجراءات الطبية، موضحاً أن أزمة كورونا ستنتهى عندما يصل العالم إلى علاج أو مصل له.

    تبدأ من منتصف يونيو.. “الحكومة” تعلن خطة التعايش مع فيروس كورونا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق