• بحث عن
  • محمد رمضان يثير التساؤلات من جديد حول حقيقة فيديو النجم الإسباني إنريك أرسي

    منى محمد

    أثار الفنان محمد رمضان جمهور السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، بعدما نشر فيديو للفنان الإسباني إنريك أرسي يهنئه بعيد ميلاده، نجم مسلسل “La casa de paple”، حيث كان الفيديو عليه علامة تطبيق يسمى “ستارزلي – Starzly‏”، لذلك ظن الكثيرين أن رمضان دفع لهذا النجم ليرسل له التهنئة.

    ولكن جاء رمضان ونشر اليوم مقطع صوتي للنجم المغربي ريدوان على “ET بالعربي”، الذي طلب من الإسباني أن يرسل التهنئة لرمضان، ليؤكد رمضان، أنه لم يدفع مالًا لهذا الفنان الشهير ليرسل له رسالة تهنئة، وإنما علامة الموقع ربما تكون خطاء أو ما شابه.

    وقال ريدوان في المقطع الذي نشره رمضان: “الي حصل مع إنريك ومحمد رمضان، الناس أخدوها غلطة، ظنوا ان من خلال ستارزلي، حيث اعتقدوا أن محمد رمضان أعطاه مالًا ليرسل الفنان له معايدة، وهذا غير حقيقي لأن إنريك صديقي، وعندما أخبرته، بأنه عيد ميلاد محمد رمضان، رحب بإرسال رسالة التهنئة له إنريك بالأمر ونفذه بفرحة”.

    وعلق محمد رمضان على الفيديو الذي نشره عبر حسابه بـ”فيس بوك”، شاكرًا النجم المغربي ريدوان، فقال: “شكرًا صديقي الموزع العالمي ريدوان، على توضيحك لمن هم يبحثون دائمًا عن أي خطأ لي”.

    ولكن سرعان مما حذف رمضان هذا الفيديو من حسابه، ليثير تساؤلات الجمهور من جديد حول سبب الحذف، فالبعض قد يظن أن رمضان أعطى للموزع ريدوان بعض المال لقول هذا الكلام الذي يبرأه، والبعض الأخر قد يعتقد أن ما حدث هو عن طريق الخطأ حول وجود علامة موقع “ستارزلي – Starzly‏”.

    وأصبح محمد رمضان حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خاصًة بعد مسلسله الأخير البرنس الذي عُرض في الموسم الرمضاني السابق، وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، الذين برزت موهبتهم وأبرزهم أحمد زاهر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

    بـ1585جنيه.. الجمهور يكشف خداع محمد رمضان بعد نشره فيديو الممثل إنريكي أرسى (صور)

    محمد رمضان يحتفل بذكرى ميلاده الـ33 رفقة عائلته بـ”تورتة البرنس” (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق