الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة عضو مجلس النواب عن الزاوية الحمراء بفيروس كورونا المستجد

القاهرة 24
أخبار
السبت 30/مايو/2020 - 01:23 م

علم “القاهرة 24″، من مصادر برلمانية بإصابة النائب عمرو وطني، عضو مجلس النواب عن دائرة الزاوية الحمراء ، بفيروس كورنا المستجد، ونقله منذ قليل لمستشفى العاصمة بالقاهرة، وذلك بعد رحلة بحث عن مستشفى بها مكان خال لعلاجه وعزله.

وقام أصدقائه النواب برحلة بحث عن مستشفى إلا أنهم لم يجدوا بسهولة، وهو ما أثار غضب بعضهم، وأوضحت المصادر أن مستشفى العاصمة الخاصة قبلت علاجه وعزله بتكلفة مادية عالية.

ويذكر أن النائب عمرو وطني هو ثاني نائب يصاب بكورونا، تحت القبة، حيث كانت الإصابة الأولى للنائبة شيرين فراج، والتي تعالجت بمستشفى القصر العيني، وتشافت وخرجت منذ أيام.

النائبة شيرين فراج: أصبت بكورونا بسبب مخالطة قيادات وزارة الصحة

وفي وقت سابق قالت النائبة البرلمانية شيرين فراج، إنها تتبع الإجراءات الطبية والاحترازية، ولكن أصيبت بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، خلال إجتماع لجنة الصحة بمجلس النواب مع قيادات وزارة الصحة، وتابعت:”أنا الأغلب جانى العدوى من اجتماع قيادات وزارة الصحة كلهم موجودين ..للأسف قيادات وزارة الصحة لم يتبعوا الإجراءات الطبية، وبالتأكيد تم نقل العدوى لى خلال الاجتماع”.

وأضافت “شيرين فراج”خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن الاجتماع الذى شاركت فيه كان مقرر له قاعة كبرى، ولكن تم نقل الإجتماع منها إلى قاع أصغر لم يتم اتباع إجراءات التباعد الاجتماعى بها، وتابعت:” شخص أنا أعلم أنه ومكتبه مصاب كان فى الاجتماع”.

الأولى فى البرلمان.. إصابة النائبة شيرين فراج بفيروس كورونا ونقلها لمستشفي العزل

تابع مواقعنا